أخباررياضة

( الجهاز الفني ) للأزرق يستبعد ناجي من لقاء البوسنة

تسببت الإصابة بالتمزق في العضلة الخلفية في استبعاد المدافع عبدالعزيز ناجي من قائمة الأزرق للقاء البوسنة.

استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب المؤقت الإسباني كارلوس غونزاليس ومساعديه محمد العزب وطارق الخليفي، المدافع عبدالعزيز ناجي من قائمة مباراة الأزرق مع البوسنة، التي ستقام في العاصمة سراييفو في سبتمبر المقبل بـ “الفيفا داي”، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات المكملة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين.

وجاء استبعاد اللاعب بداعي الإصابة، وهي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية، ولذا من الصعب لحاقه بالمباراة.

وكشف الفحص، الذي أجراه رئيس اللجنة الطبية طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي للاعب، إلى جانب السونار الذي خضع له ناجي، حاجته إلى برنامج علاجي مكثف صباحا ومساء مدة 7 أيام من أجل تعافيه، ثم إلى تدريب أو اثنين لاختباره، لا سيما أن الإصابة قد تتجدد في حال عدم تعافيه بنسبة مئة في المئة.

ومن المقرر، أن يستكمل ناجي برنامج علاجه في الكويت تحت إشراف أطباء اتحاد الكرة، بمتابعة طبيب نادي الكويت.

يذكر أن ناجي قد تلقى عرضا مؤخرا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية هناك مقابل 40 ألف يورو.

وكان لاعبو العربي والكويت قد خضعوا للمسحات أمس، تحت إشراف وزارة الصحة، تمهيدا لاستخرج شهادة P C R، للمغادرة إلى البوسنة، كما خضع لاعبو كاظمة والسالمية والساحل وخيطان للمسحات أيضا، في المعسكرات التي تقيمها أنديتهم استعداداً للموسم الجديد، على أن يلتحقوا بالوفد هناك غدا، بعد الانتهاء من حجز تذاكر الطيران لهم.

قائمة “الشباب”

من ناحية أخرى، اختار الجهاز الفني لمنتخبنا للشباب تحت 19 سنة، بقيادة المدرب الإسباني مارتينيز ومساعده محمد الفيلكاوي، 25 لاعبا خضعوا للمسحات أمس، وذلك للمشاركة في مواجهتي الإمارات، المقرر لهما يومي 3 و5 سبتمبر المقبل، على أن يغادر الوفد غدا إلى دبي، وتأتي المباراتان ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة أربيل العراقية في نوفمبر المقبل.

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم: راشد المطيري (الجهراء)، حسين غلوم، عبدالله الأيوب، مقداد صفر، خالد الكندري، مشاري العلي (العربي)، أحمد بودي، عبدالله محمد بنيان، أحمد الرشيدي، جاسم المطر، محمد العمران، عبدالعزيز عابدين، فاضل حمزة (القادسية)، عمر الرشيدي، طلال المطيري (كاظمة)، سعود الكندري، محمد الحجي، علي دشتي، شاهين الخالدي، تركي العنزي، مهدي الحمر، بندر العازمي، خالد الخرقاوي، مشعل الفضلي (الكويت)، بدر السعيدي (التصر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى