أخباررياضة

( التضامن ) ينتظر شبيب.. ويتخلى عن أديلم والصليلي والعنزي

ينتظر مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن وصول المدرب الجديد، السلوفاكي رومان بيفارنيك، مطلع يوليو المقبل لرسم المعالم العامة لإعداد «العنيد» للموسم الجديد الذي لم يحدد موعد انطلاقه حتى الآن.

وتابع بيفارنيك مجموعة كبيرة من مباريات التضامن في الموسم المنقضي ويمتلك حاليا تصورا عاما عن احتياجات الفريق وأبرز نقاطه الإيجابية والسلبية في ظل رغبة الجهاز الإداري بقيادة عضو مجلس الإدارة فهد دابس في تقديم كافة المعلومات له لاختصار الوقت في استكشافه لقدرات اللاعبين.

ومن المقرر أن يعود لصفوف «العنيد» لاعب خط الوسط أحمد شبيب عقب إعارته في الموسم الماضي للصليبخات في النصف الأول ومن ثم انتقاله لليرموك في النصف الثاني، كما لا توجد رغبة في التضامن لاستمرار كل من مشعل أديلم وعبدالوهاب الصليلي لموسم ثالث بنظام الإعارة من القادسية، وذلك في ظل قناعة الجهاز الفني بضرورة تدعيم مركز قلب الدفاع فقط بلاعبين محليين اثنين، وسيغادر لاعب الارتكاز بدر العنزي الفريق لينتقل إلى الجهراء في الموسم الجديد بعد حصوله على عرض جيد وعدم رغبة الإدارة في حرمانه من الاستفادة ولوجود لاعبين بإمكانهم سد هذه الخانة.

إلى ذلك، أبلغت إدارة النادي اللاعبين بصرف مكافأة الحصول على لقب دوري الدرجة الأولى البالغة 25 ألف دينار كاملة للاعبين تقديرا لجهودهم وحصولهم على المركز الأول رغم المنافسة القوية.

وحرصت إدارة التضامن على تشجيع جميع اللاعبين للدخول في معاهد صحية خلال فترة الصيف الحالية للحفاظ على اللياقة البدنية على أقل تقدير، واستجاب 17 لاعبا محليا في الوقت الحالي لهذا الطلب وانضموا جميعا لأندية صحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى