أخباررياضة

التدريب الأخير للأزرق على ملعب إعداد القادة بالرياض ( اليوم )

يجري منتخبنا الوطني الأول في الساعة 7:45 من مساء اليوم تدريبه الأخير على ملعب إعداد القادة بالرياض، ويتدرب غدا الأربعاء على استاد مرسول بارك، الذي يستضيف مواجهة الفريق مع شقيقه السعودي مساء الخميس المقبل، ضمن “الفيفا داي”.

وتأتي المباراة استعدادا لمواجهاته مع استراليا والأردن والصين تايبيه أيام 3 و11 و18 من يونيو المقبل، في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، التي تستضيفها الكويت بشكل مجمع.

يذكر أن اليوم هو الأول الذي تجرى فيه التدريبات في الفترة المسائية فقط، حيث أجريت، أمس وأمس الأول، على فترتين في صالة الحديد، وعلى ملعب إعداد القادة.

ويعكف الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو ومعاونيه على مشاهدة عدد من المباريات المسجلة حديثا للمنتخب السعودي، للوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف فيه، من أجل وضع التشكيل الأمثل والأنسب للقاء، الذي يمثل أهمية خاصة في الفترة الجارية.

ويواصل كاراسكو عقد محاضرات فنية مع اللاعبين، قبل التدريب مباشرة، وتشهد محاضرة اليوم التطرق إلى المنتخب السعودي وإلقاء الضوء عليه، من أجل التعامل معه بالشكل الأمثل في اللقاء.

ويشعر الجهاز الفني بالطمأنينة، نظرا لعدم تعرض أي من اللاعبين للإصابات، وهو ما يعني أن الفرصة ستكون متاحة أمامه لاختيار التشكيل الأنسب.

«الأولمبي» يستأنف تدريباته اليوم

من جانب آخر، يستأنف منتخبنا الأولمبي تدريباته في السابعة من مساء اليوم، على ملاعب الخارجية رقم 2، ومن المنتظر أن يكتفي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء البحرين، الذي اقيم في السادسة والربع من مساء أمس الاثنين على استاد النادي الأهلي، بإجراء تدريبات خفيفة، تفاديا لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد، مع إخضاعهم لتدريب استشفائي، في حين يجري اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريبا قويا لتجهيزهم للقاء الخالدية المقرر لها مساء الخميس المقبل. ويسبق التدريب اجتماع للمدرب الإسباني كارلوس غونزاليس مع اللاعبين، يلقي خلاله الضوء على أبرز الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الأمس، من أجل تداركها في الفترة المقبلة. ومن المقرر أن ينضم لاعب العربي سلمان العوضي إلى المعسكر، اليوم، بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني ليحل بديلا للاعب الكويت ضاحي الشمري، الذي اعتذر عن الانضمام بسبب ظروف خاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى