أخبارإقتصاد

( التجاري ) يقوم بزيارة مركز الكويت للتطعيم

قام البنك التجاري الكويتي  بزيارة مركز التطعيم التابع ل‍وزاره الصحه  في أرض المعارض لتشجيع المواطنين والمقيمين على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، مع الحرص على تطبيق جميع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي عند الزيارة حرصا على صحة وسلامة الجميع.

وفي تعليقها على الزيارة، قالت أماني الورع ـ نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي بالبنك: لقد جاءت هذه الزيارة إيمانا من البنك بضرورة مشاركة وزارة الصحة جهودها الرامية إلى تشجيع جميع أطياف المجتمع على تلقي اللقاح من أجل الحفاظ على صحة الجميع ولتسريع عملية العودة الى الحياة الطبيعية والحد من انتشار الوباء والقضاء عليه.

وقد قام فريق التواصل المؤسسي بجولة سريعة داخل مركز الكويت للتطعيم التقى خلالها بالدكتور فهد الغملاس ـ مدير إدارة الصحة العامة ورئيس مركز التطعيم كوفيد-19 والذي تحدث عن أهمية تلقي اللقاح لتحقيق المناعة المجتمعية وكذلك أهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي لمنع تفشي الوباء.

وفي الختام، توجهت الورع بالشكر للأطباء وطاقم التمريض وكل الجهات المسؤولة عن مكافحة هذا الوباء ولجميع العاملين والمشرفين على آلية التطعيم لجهودهم من أجل تسهيل الإجراءات، داعية المولى عز وجل أن يدفع هذا البلاء ويحفظ الكويت وأهلها من كل شر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى