أخبارإقتصاد

( التجاري ) يشارك ذوي الهمم والأطفال المرضى فرحة «القرقيعان»

قامت أسرة البنـــك التجاري الكويتي ممثلة بقطاع التواصل المؤسسي بعد مراعاة كل الاشتراطات والضوابط الصحية، بتنظيم زيارة لكل من أبناء مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة، وأطفال مستشفى الطب الطبيعي والتأهيل الصحي لمشاركتهم احتفالية فرحة «القرقيعان»، حيث يجدد البنك من خلال هذه المبادرة الإنسانية عهدا قطعه على نفسه كل عام بمشاركة نزلاء مختلف المراكز والمستشفيات فرحة القرقيعان، التي تمثل احدى العادات الكويتية القديمة في شهر رمضان.

وفي هذا الإطار، قالت نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع: رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، إلا أن البنك قد حرص على الاحتفال بمناسبة القرقيعان مع ذوي الهمم والأطفال المرضى.

وتابعت الورع أن شهر رمضان شهر المشاركة والتراحم والمبـــــادرات الإنسانية التي تعكس التكاتف والتلاحم بين جميع فئات المجتمع، مؤكدة حرص البنك التجاري على الاهتمام بإحياء مثل هذه المناسبات ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعيـــة والفعاليات الإنسانية التي تخدم أفراد المجتمع كافة وذوي الهمم والمرضى بشكل خاص.

وفي ختام الزيارة، تقدمت إدارة مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة بالشكر الجزيل من البنك التجاري الكويتي على هذه البادرة الطيبة التي أدخلت الفرحة والسعادة على نفوس الأطفال.

كما تقدم أهالي وذوو الأطفال مراجعي مستشفى الطب الطبيعي بالشكر والامتنان للبنك ولأسرة قطاع التواصل المؤسسي على هذه اللفتة الإنسانية التي ساهمت في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، متمنين للبنك كل التوفيق والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى