أخبارإقتصاد

( التجاري ) يرتّب زيارة لموظفي قطاع شؤون العمليات المركزية بوزارة الداخلية

نظم البنك التجاري الكويتي زيارة خاصة لقطاع شؤؤن العمليات  بالإدارة العامة  المركزية للعمليات – بوزارة الداخلية، لمشاركة موظفي شؤون العمليات المركزية 112 فرحة الأعياد الوطنية تقديرا لجهودهم التي يبذلونها في كل الأوقات وخصوصا خلال أزمة كورونا.

وجاءت هذه الزيارة في إطار التواصل الذي يحرص عليه البنك مع كل شرائح المجتمع، واهتمامه الكبير بجهود القائمين على الأمن بمختلف قطاعات وزارة الداخلية، وإيمانا منه بأن المسؤولية الاجتماعية منهج عمل يهدف إلى خدمة مؤسسات المجتمع المدني القائمة على خدمة الوطن والمواطن.

وفي هذا السياق، صرحت نائب المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري، أماني الورع  قائلة: «تأتي مشاركة أسرة قطاع التواصل في البنك لموظفي العمليات المركزية 1122 فرحة الاحتفال بالأعياد الوطنية ضمن الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي ينظمها البنك خلال شهر فبراير من كل عام احتفالا بأعياد الكويت الوطنية».

وتابعت مبينة أن الزيارة – التي تمت في إطار الاشتراطات الصحية بناء على تعليمات وزاره الصحه  – إنما جاءت انطلاقا من إيمان البنك بأهمية دعم موظفي الأمن تقديرا لجهودهم وإخلاصهم وعطائهم المستمر في كل الأوقات من أجل حماية وطننا الغالي الكويت.

وتابعت الورع كاشفة الدور المهم الذي تضطلع به الإدارة المركزية للعمليات وغرفة العمليات المركزية بالوزارة لجهة تلقي البلاغات والتقارير المهمة من الأجهزة الأمنية والجهات الأخرى، فضلا عن تلقي البلاغات من الجمهور والمؤسسات والهيئات العامة والخاصة.

وفي ختام الزيارة، عبر مدير الإدارة العامة المركزية للعمليات – العقيد أحمد العازمي عن شكره العميق وتقديره لإدارة «التجاري» على المبادرة التي حرص البنك على القيام بها وما لها من أثر في نشر الوعي الاجتماعي وثقافة المشاركة بين فئات المجتمع الكويتي، مشيدا ببصمة «التجاري» الواضحة في هذا المجال التي تتجسد من خلال دعمه لكل القطاعات القائمة على خدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى