أخبارإقتصاد

البنك الأهلي المتحد يعلن فائزي ( الحصاد ) الأسبوعي

مع الالتزام التام بكل الإرشادات الوقائية من الجهات الصحية، أجرى البنك الأهلي المتحد يوم 23 الجاري السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والحاصل على “جائزة أفضل برنامج إدخار في الكويت لعام 2019” من مجلة “بانكر ميدل إيست”، نظراً للعديد من المميزات التي ينفرد بها، حيث يقدم لعملائه ما يزيد على 750 جائزة سنويا، واستطاع أن يعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ.

وأسفر السحب عن حصول 20 فائزا على 1000 دينار كويتي لكل منهم وهم: وضحة تريحيب المطيري، نوال صالح الشميمري، زايد رحيل العنزي، وجواد عبدالرحيم الصفار، ويوسف عبدالله جاولي، وسهام مزيد الرجعان، وحسن فرحان الشمري، وسعاد محمد صباح، ويعقوب خالد الخضري، وأنعام خليل إبراهيم، وخديجة غلوم حسين، وساريثا اليكس مونتيرو، وهيا عبدالرحمن الرشيدي، ومحارب سعد العتيبي، ونوال بنيه الخرينج، ومرزوق مبارك السلطان، ومشاري عبدالرحمن البحر، وعلي مرجي، وعبدالعزيز أيمن المزيني، ومحمد أرشد بهاتي.

الجدير بالذكر، أن سحوبات الحصاد تتضمن العديد من الجوائز التي من بينها جائزة قيمتها 100 ألف دينار في كل من العيدين. وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، وكذلك تقدم جوائز الحصاد 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح. وبالإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد الإسلامي مفيدا للأسرة وللراغبين في التوفير بوجه عام من خلال تحقيقه للعديد من المميزات، سواء على المدى القصير أو على الطويل، مما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء الجدد والحاليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى