أخبارإقتصاد

( البنك الأهلي الكويتي ) يرعى أكاديمية فيوتشر تشامبين لكرة القدم

في إطار التزامه المتواصل بالمساهمة ودعم النشاطات الرياضية، أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لأكاديمية فيوتشر تشامبين لكرة القدم لفئة البراعم. ويتولى فريق كويتي معتمد من الاتحاد الكويتي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهام الإشراف والتدريب في هذه الأكاديمية.

وقال المدير العام لشؤون مجلس الإدارة في البنك، فوزي الثنيان: “يسعدنا الدعم والمساهمة في رعاية نشاطات اجتماعية مختلفة، خصوصاً المتعلقة بالأطفال لما لها من دور كبير في تربية الأطفال وتشجيعهم على المشاركة الجماعية مع أقرانهم”. وأضاف الثنيان خلال تسليم شيك الرعاية إلى مدير الأكاديمية حسن كرم: “نفتخر بوجود أكاديميات رياضية، مثل أكاديمية فيوتشر تشامبين لكرة القدم لإسهامهم في تدريب وتنمية مهارات فئة البراعم بشكل جماعي، وتعزيز روح الفريق الواحد عند الأطفال بعيدأ عن النشاطات الفردية مثل اللعب بالأجهزة الإلكترونية التي تساعد على العزلة والتوحد”.

من جانبه، تقدّم كرم بجزيل الشكر والتقدير للبنك الأهلي لما يقدمه من مساهمات واهتمام كبير في دعم المبادرات الإجتماعية بشكل عام، ولرعايته لأكاديمية فيوتشر تشامبين بشكل خاص، مؤكدا أن رعاية “الأهلي” لنا ستساهم في تطوير وإعداد اللاعبين وتنمية مهاراتهم ومواهبهم الكروية.

ويواصل “الأهلي” تقديم دعمه لمثل هذه المبادرات الاجتماعية بهدف تعزيز دوره في التأثير الإيجابي في حياة الأفراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى