أخبارمحليات

«الائتمان» أول جهة تطلق القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي

هنأ نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف المستفيدين من خدمة القرض الذكي من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligence) والتي تهدف إلى تقديم قرض الزواج وتسلم المبلغ في نفس اللحظة دون أي تدخل بشري من موظفي البنك، بهدف اختصار الوقت والدورة المستندية ويضاف ذلك الإنجاز إلى سلسة الإنجازات في الخدمات الإلكترونية وتقديم القروض إلكترونيا (Online)، وبذلك يعد بنك الائتمان الكويتي أول جهة تطلق خدمة القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي في القطاعين العام والخاص.

وذكر المضف أن العملية كلها تستغرق 5 دقائق من تقديم الطلب إلى تحويل المبلغ إلى حساب العميل في البنك التجاري الخاص به دون أي تدخل بشري من موظفي البنك.

وأضاف أنه خلال 24 ساعة من إطلاق الخدمة تقدم 9 عملاء وتم تحويل مبلغ 54 ألف د.ك إلى حساباتهم.

وقال: لقد قلصنا الدورة المستندية الى أضيق نطاق ممكن واختصرنا الوقت الذي تستغرقه المعاملات بنسبة كبيرة، مبينا أنه فتح الباب واسعا أمام المواطنين لإنجاز كل معاملاتهم إلكترونيا من خلال بوابة البنك الإلكترونية والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك.

وبين المضف أن الخدمات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية لا تتوقف عند هذا الحد، ونحرص على تقديم أفضل خدمة للتيسير والتسهيل على المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى