إقتصاد

«الأهلي» يقدّم عرضاً حصرياً لشراء «بورشه كاين 2023»

أطلق البنك الأهلي الكويتي عرضاً يمنح بموجبه خصماً حصرياً بالتعاون مع مركز بورشه الكويت – شركة بهبهاني للسيارات، عند شراء سيارة «كاين» 2023.

وذكر البنك في بيان أن شركة بهبهاني للسيارات تقدم تجربة قيادة فريدة للعملاء لا مثيل لها من خلال سيارات بورشه المعروفة بأدائها الاستثنائي وتصميمها الدقيق، والتي تعتبر مرادفاً للفخامة والقيادة الرياضية المميزة، حيث يتم تصميم كل طراز منها بدقة لتقديم تجربة مثيرة لسائقيها.

ولفت إلى أن التجربة التي توافرها مركبات بورشه تتوافق مع أهداف «الأهلي» المتمثلة في ضمان تلبية احتياجات العملاء بأفضل طريقة ممكنة، من خلال توفير عروض ترويجية وخصومات خاصة بهم، ويشمل هذا العرض عملاء الخدمات المصرفية الخاصة، والنخبة، وبريستيج، بما يواكب أسلوب الحياة الخاص بهم وبحثهم عن الرفاهية والتميّز.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي» جهير معرفي: «يحظى شراء السيارات الفارهة بأهمية كبيرة لدى عملائنا، ولذا قررنا التعاون مع مركز بورشه الكويت، لتلبية تطلعاتهم ومنحهم الفرصة لشراء سيارة كاين 2023».

وأفادت معرفي أن «الأهلي» يعمل باستمرار على دراسة احتياجات عملائه وتلبيتها عبر تقديم العروض والخدمات والمنتجات التي تواكب احتياجاتهم المتغيرة، مبينة أنه أطلق في الفترة الأخيرة العديد من الحملات الترويجية لمنحهم مزايا حصرية تسهم بجعله خيارهم المفضل في القطاع المصرفي الكويتي.

وشكرت معرفي مركز بورشه الكويت على تعاونهم مع «الأهلي» للمساهمة بتحقيق الأهداف المشتركة، ونيل ثقة العملاء وتلبية احتياجاتهم على جميع المستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى