إقتصاد

«الأهلي» يتعاون مع «بهبهاني» لتقديم خصومات على «فولكس واجن»

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تعاونه مع شركة بهبهاني للسيارات الوكيل والموزع المعتمد لسيارات فولكس واجن في الكويت، بهدف منح العملاء خصومات حصرية على مجموعة من طرازات العلامة.
وسيحصل العملاء بموجب هذه الشراكة الجديدة على خصومات كبيرة تصل إلى نحو 1600 دينار عند شراء سيارة «فولكس واجن غولف جي تي» أو «تيغوان» أو «تي روك» 2023، إلى جانب مزايا استثنائية تشمل الاستفادة من خدمة مجانية لمدة 5 سنوات، وضمان لمدة 5 سنوات من دون تحديد العداد، و5 سنوات من المساعدة على الطريق مع تطبيق الشروط والأحكام، ما يعكس التزام «الأهلي» المتواصل بمنح عملائه قيمة إضافية عند اختيارهم سيارات فولكس واجن.
وتتمتع هذه السيارات بالعديد من المزايا التي تجعل منها خياراً مميزاً للسائقين في الكويت، إذ تشتهر بالجودة والحرفية في التصميم، وقد تم تصميمها مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والتكنولوجيا المتطورة، ما يضمن المتانة والموثوقية ورضا العملاء على المدى الطويل، وتشتهر بميزات السلامة المتقدمة التي تتمتع بها ما يوفر للسائقين والركاب تجربة قيادة آمنة على مدار الوقت وفي جميع الظروف.
ويدرك «الأهلي» أهمية تزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات تعزز نمط الحياة الذي يتمتعون به وتلبي احتياجاتهم المتنوعة، ويهدف من خلال التعاون مع «فولكس واجن الكويت» إلى منحهم قيمة مضافة وتجربة شراء سيارات لا مثيل لها.
وبهذه المناسبة، أعربت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي»، جهير معرفي، عن سعادتها بإطلاق هذه العرض المميز، قائلة: «نسعى جاهدين لتطوير عروضنا باستمرار ومنح العملاء قيمة مضافة، وسيسمح تعاوننا مع (فولكس واجن الكويت) بتقديم خصومات حصرية على مجموعة من طرازات العلامة الشهيرة، إلى جانب مزايا استثنائية لعملائنا».
وأضافت: «سيحصل العملاء الذي يستفيدون من هذا العرض لفترة محدودة على مزايا تضمن راحة البال وحصولهم على دعم شامل طوال فترة ملكيتهم لسيارات فولكس واجن».
وشكرت معرفي الشركة على تعاونها مع «الأهلي»، مبينة أن التزامها بالجودة والابتكار ونيل رضا العملاء يتوافق مع قيم البنك، ومشددة على تطلعها إلى نجاح الحملة المشتركة بينهما على جميع المستويات.
وبينت أن «الأهلي» يواصل الحفاظ على ريادته وتجاوز توقعات العملاء باستمرار، لافتة إلى أنه من خلال توقيع اتفاقيات شراكة وتوفير مزايا فريدة فإنه يقدم تجربة مصرفية استثنائية لجميع عملائه، ومنوهة إلى أنه للاستفادة من هذه العرض الحصري يمكن للعملاء زيارة صالة عرض «فولكس واجن» حيث سيكون أحد موظفي البنك على أتم الجهوزية للرد على استفساراتهم وخدمتهم بأفضل طريقة ممكنة.
واختتمت معرفي تصريحها داعية الجميع إلى متابعة حسابات «الأهلي» على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعرف على العروض والحملات الترويجية التي يقوم بإطلاقها على مدار العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى