أخباررياضة

( الأزرق ) يُجري المسحات اليوم استعداداً لرحلة سراييفو

تخضع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وعدد من لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم لإجراء مسحات كورونا صباح اليوم، وذلك في وحدة الدرن التابعة لمنطقة الصباح الصحية، حيث تستعد بعثة الأزرق للسفر إلى سراييفو الثلاثاء المقبل لخوض مباراة دولية ودية مع منتخب البوسنة والهرسك في 4 سبتمبر ضمن فترة التوقف الدولي «فيفا دي».

وكان الجهاز الفني قد أعلن في وقت سابق عن قائمة من 28 لاعبا تم اختيارهم لخوض المباراة تشمل 6 من لاعبي الخبرة و22 لاعبا من عناصر منتخبنا الأولمبي.

وفي جانب متصل، يسعى الجهاز الفني بقيادة الأسباني كارلوس غونزاليس بالترتيب مع الجهاز الإداري وإدارات الأندية إلى اجراء تجمع للاعبي المنتخب المتواجدين في البلاد، وذلك قبل السفر على أن يلتحق بوفد الأزرق مباشرة باقي اللاعبين المتواجدين مع أنديتهم في معسكرات خارجية.

وعلى صعيد متصل، يجرى منتخبنا الوطني للشباب من أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبين المسحات الطبية صباح اليوم تمهيدا للسفر إلى الإمارات الثلاثاء المقبل تلبية لدعوة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم للعب لقاءين وديين مع «الأبيض الإماراتي» يومي 3 و5 سبتمبر في إطار استعدادات المنتخب لخوض الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى