أخباررياضة

( الأزرق ) يعبر ماليزيا ودياً في دبي

تغلب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نظيره الماليزي 4-1 وديا أمس في معسكره الذي يقيمه في دبي ، وسجل لـ «الأزرق» أحمد الظفيري (22) وفهد الهاجري (51) وشبيب الخالدي (61) وفهد الأنصاري (68).

وبدأ مدرب الأزرق الإسباني اندريس كاراسكو المباراة بتشكيل مكون من: سليمان عبدالغفور وفهد الهاجري وخالد إبراهيم وحمد حربي وحمد القلاف واحمد الظفيري وفهد الأنصاري وعيد الرشيدي ومبارك الفنيني وبندر السلامة وشبيب الخالدي.

إلى ذلك، اطمأن الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني على سلامة وفد الازرق بعدما جاءت نتيجة مسحات pcr سليمة لجميع أفراد البعثة للمرة الثالثة، الأولى كانت في الكويت قبل المغادرة إلى دبي، والثانية بعد الوصول مباشرة، والثالثة ظهرت نتيجتها أمس، ما يدل على حالة الالتزام الكبيرة لدى وفد الأزرق في المعسكر الخارجي.

وسيخضع الوفد لمسحة رابعة قبل المغادرة من دبي بـ48 ساعة وذلك وفق الاجراءات الصحية المتبعة في الكويت والإمارات عند المغادرة والوصول.

ويقيم الأزرق معسكره الخارجي في دبي استعدادا للمشاركة في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، حيث يستضيف الأزرق منافسات المجموعة الثانية التي ستستكمل مبارياتها 3 يونيو المقبل وتختتم في 15 منه.

ومن المقرر أن تكون تدريبات الأزرق اليوم بقيادة المدرب الإسباني اندريس كاراسكو استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مواجهة ماليزيا الودية أمس، بينما سيتدرب باقي اللاعبين بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى