أخباررياضة

( الأزرق ) يستضيف مجموعته بالتصفيات «المشتركة»

تسارعت وتيرة العمل في اللجنة الفنية باتحاد الكرة، بعد اعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استضافة الكويت للجولات المتبقية لمنافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023، وذلك بالفترة من 31 مايو حتى 15 يونيو المقبل.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات الأزرق والأردن وأستراليا والصين تايبيه ونيبال.

وفي الوقت الحالي لن يطرأ أي تغيير على اعداد المنتخب في الشهر الجاري، حيث سيغادر منتخبنا إلى الرياض 20 الجاري لمواجهة الأخضر السعودي في 25 منه وبعدها بيوم يغادر إلى الإمارات لمواجهة لبنان 29 الجاري.

ومن المقرر، أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعا مع مدرب الأزرق الإسباني اندريس كاراسكو الثلاثاء المقبل لوضع جدول متكامل لخطة الاعداد خلال مايو المقبل واختيار وجهة المعسكر الخارجي قبل العودة للكويت مرة أخرى لخوض التصفيات.

وفور اعلان الاتحاد الآسيوي استضافة الكويت لتصفيات المجموعة، تقدم الاتحاد الأردني باعتراض على القرار من ناحية تغيير جدول المباريات وحرارة الجو ما سيؤثر على مسيرة المنتخب الأردني في التصفيات.

في المقابل، تقدم رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف بالشكر إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منح الكويت ثقة استضافة المباريات المتبقية من منافسات المجموعة الثانية، مؤكدا أن الاتحاد الكويتي يرحب بجميع الدول الشقيقة والصديقة المتواجدة في المجموعة وأن الاتحاد سيسخر كافة امكانياته لاستضافتهم بشكل يليق باسم الكويت والتي استضافت العديد من الأحداث المهمة سابقا خليجيا وعربيا وآسيويا ونجحت في ذلك بشهادة الجميع، كما توجه اليوسف بالشكر لكل من ساهم باستضافة الكويت لمنافسات المجموعة الثانية.

ويستضيف ستاد جابر وملعب نادي الكويت منافسات المجموعة على أن تكون التدريبات في ملاعب أندية العربي والشباب والنصر وكاظمة واليرموك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى