أخباررياضة

( الأزرق والأولمبي ) وصلا الرياض والمنامة

وصلت بعثه منتخبنا الوطني لكرة القدم الى الرياض  مساء امس، وذلك استعدادا لملاقاة «الاخضر» السعودي الخميس المقبل ضمن استعدادات المنتخبين لاستكمال التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان الازرق قد اجرى تدريبا خفيفا صباح امس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة بقيادة المدرب الاسباني اندريس كراسكو الذي اختار 26 لاعبا لرحلة الرياض ودبي، اذ من المقرر ان تغادر بعثه المنتخب الرياض مباشرة عقب لقاء السعودية الى دولة الامارات العربية لمواجهة منتخب لبنان في دبي في ختام معسكر الازرق الحالي.

ومن المقرر ان يدشن الأزرق تدريباته في العاصمة الرياض اليوم تحضيرا للقاء «الاخضر» مساء الخميس.

في جانب آخر، وصلت بعثة منتخبنا الاولمبي الي العاصمة البحرينية المنامه ليبدأ معسكرا يمتد حتى 30 الجاري يتخلله 3 مباريات وديه اثنتان منها مع المنتخب الاولمبي البحريني والثالثة مع احد الفرق البحرينية.

وأجرى المنتخب تدريبا صباح امس على ستاد نادي الكويت، وكان الجهاز الفني للأولمبي قد استدعي لاعب العربي سلمان العوضي بديلا للاعب الكويت ضاحي الشمرى الذي تعرض قبل السفر لظروف خاصة.

وكان الجهاز الفني بقياده الاسباني كارلوس غونزاليس قد اختار قائمة من 26 لاعبا لخوض المعسكر، ومن المقرر ان تنطلق تدريبات المنتخب في المنامة صباح اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى