أخباررياضة

( الأزرق ) استفاد من مواجهة ماليزيا وعالج السلبيات

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بالتنسيق مع الجهاز الطبي منح لاعبي الأزرق راحة من التدريبات أمس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة ماليزيا الودية أول من امس، والتي انتهت لمصلحة الأزرق 4-1 في معسكره المقام حاليا في دبي استعدادا للمشاركة في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، حيث يستضيف الأزرق منافسات المجموعة الثانية التي ستستكمل مبارياتها 3 يونيو المقبل وتختتم في 15 منه.

وعقد الجهاز الفني اجتماعا مع اللاعبين مساء أمس شرح خلاله بعض الأمور التي صاحبت المباراة سواء الإيجابية أوالسلبية.

وسيخوض الأزرق تدريبه بشكل طبيعي مساء اليوم على ملعب نادي ضباط الشرطة، وقد يشارك في التدريبات حارس المرمى خالد الرشيدي الذي عانى في اليومين الماضيين من وعكة صحية حرمته من المشاركة في المواجهة الودية.

من جانبه، قال مدير المنتخب فهد عوض اننا استفدنا بصورة جيدة من مواجهة ماليزيا الودية وقد تلافينا من خلالها بعض السلبيات التي ظهرت في المباريات السابقة، ونتمنى أن تكون تجربة مفيدة قبل الدخول في التصفيات، مشيرا إلى أن المدرب الإسباني اندريس كاراسكو سيعمل على تصحيح بعض الأخطاء خلال التدريبات المقبلة.

بدوره، أوضح رئيس اللجنة الطبية د. عبدالمجيد البناي أن اللاعبين تحصلوا على الراحة صباح أمس لكن ستكون هناك اعادة استشفاء في الفترة المسائية من خلال حمام السباحة للاعبين الذين شاركوا في المواجهة، فيما سيخوض باقي اللاعبين التدريب في المعهد الصحي بالفندق، مبينا أنه حرص على تعويض اللاعبين بالمكملات الغذائية والسوائل بسبب رطوبة الجو وحصولهم على يوم استشفائي كامل.

وأضاف ان بعد كل مباراة من الطبيعي ان تحدث كدمات وتقلصات عضلية لكن يمكن تداركها من خلال الراحة والاستشفاء، ويبقى الأمر الجيد أنه لا توجد إصابات مؤثرة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى