أخباررياضة

( الأبيض ) يستعد لشباب الأمعري بكأس الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت لخوض المواجهة الثانية له ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقامة حاليا في العاصمة الأردنية (عمّان) في ضيافة نادي الفيصلي الأردني، حيث سيلعب الأبيض مباراته الثانية غدا أمام شباب الأمعري الفلسطيني الذي خسر من صاحب الضيافة الفيصلي الأردني 0-2.

وبناء على لقائي الجولة الأولى، فقد تصدر الفيصلي المجموعة برصيد 3 نقاط فيما جاء الكويت وتشرين في المركز الثاني بنقطة واحدة في حين تزيل المجموعة شباب الأمعري بدون رصيد.

وقد خرج الكويت بنقطة أول من أمس في مباراته الأولى التي كانت أمام فريق تشرين السوري بعدما كان قريبا من الفوز حتى اللحظة الأخيرة وتعادل 3-3 في مباراة عامرة بالأهداف، وسجل أهداف الأبيض كل من أحمد العكايشي في الدقيقة «22» ونجم المباراة فيصل زايد في الدقيقتين «62 و73» وسجل لتشرين نديم صباغ ومحمد المرمور «من ركلة جزاء» وتمكن محمد مالطا من خطف هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليضيع على الكويت فوزا كان في متناول يده. وبدأ مدرب الأبيض المباراة بتشكيلة مكونة من حميد القلاف وسامي الصانع ورامي بدوي وفهد حمود وعلي حسين وطلال الفاضل واحمد زنكي وسيسوكو وعبدالله البريكي، وفي المقدمة فيصل زايد وأحمد عكايشي، وقدم الكويت أداء مرضيا من الناحية الهجومية، فيما دخل مرماه ثلاثة أهداف نتيجة عدم التنظيم الدفاعي، وتعرض علي حسين لإصابة بالغة في الركبة ولعب مكانه شاهين الخميس، كما شارك شريدة الشريدة ويوسف ناصر لتعزيز صفوف الفريق.

غونزاليس مستغرب التعادل

وعقب اللقاء، أكد مدرب الكويت الإسباني كارلوس غونزاليس أن التعادل لا يعكس ما حصل في الملعب بعدما تفوق «الأبيض» بشكل واضح.

وأضاف غونزاليس أنه سعيد بما قدمه لاعبو الكويت خلال المباراة، بيد أنه أبدى استغرابه من ضياع الفوز في الثواني الأخيرة.

بحري: التعادل غير عادل

أما مدرب تشرين ماهر بحري فقال: «نفتخر بما قدمه فريقنا. المباراة كانت جميلة وتميزت بروح قتالية عالية من رجالنا، وكان لدينا الإصرار والعزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا الكبيرة». وتابع: «رغم تأخرنا 3 مرات، عدنا للمباراة في كل مرة، تمكنا من إيقاف مفاتيح اللعب لدى الكويت، ولعبنا بضغط عال، والتعادل غير عادل بالنسبة لنا، إذ تلقينا أهدافا من أخطاء كان بالإمكان تلافيها».

الصليبي يضرب حسين

في غضون ذلك، كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها لاعب «الأبيض» علي حسين عن إصابته بتمزق مزدوج في الغضروف الخارجي والرباط الصليبي عقب سقوطه في الملعب دون اشتراك من جانب لاعبي الفريق السوري، وعليه سيغيب حسين لفترة طويلة قد تصل لـ 6 أشهر.

سعيود يقترب

إلى ذلك، ترددت أنباء عن اقتراب المهاجم الجزائري أمير سعيود (30 سنة) من التوقيع مع نادي الكويت لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى