رياضة

“إن بي إيه”.. إنجرام “العائد” يقود بليكانز للفوز على ليكرز

عاد براندون إنجرام بعد غياب 10 مباريات، ليسجل 26 نقطة ويقود نيو أورليانز بليكانز لتعويض تأخره بفارق 23 نقطة والفوز 116-108 على لوس أنجلوس ليكرز في دوري السلة الأميركي للمحترفين.

ووصل تقدم لوس أنجلوس ليكرز إلى 23 نقطة في الربع الثاني، وأنهى النصف الأول من المباراة بفارق 20 نقطة.

لكن تيري ميرفي، الذي أنهى المباراة بتسجيل 21 نقطة، قاد انتفاضة بليكانز في الربع الثالث، قبل أن يتولى إنجرام، العائد بعد التعافي من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، المهمة في الربع الأخير.

وأضاف يوناس فالانسيوناس 19 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة، فيما سجل سي.جيه ماكولوم 18 نقطة ليحقق بليكانز فوزه 32 هذا الموسم مقابل خسارته 43 مرة.

وأحرز ليبرون جيمس عملاق ليكرز 39 نقطة، وأضاف مالك مونك 23 نقطة، كما سجل راسل وستبروك 18 نقطة، لكن في النهاية خسر ليكرز للمرة 43 مقابل فوزه في 31 مباراة.

وفي مباراة أخرى، ضاعف واشنطن ويزاردز معاناة جولدن ستيت وريورز في الفترة الأخيرة وفاز عليه 123-115.

وسجل الواعد كوري كيسبرت ست رميات ثلاثية من تسع محاولات، وأنهى المباراة بإحراز 25 نقطة في أفضل حصيلة في مسيرته، ليقود ويزاردز لإلحاق الخسارة الخامسة بفريق وريورز في آخر ست مباريات.

وحقق ويزاردز فوزه 32 هذا الموسم مقابل 42 هزيمة وسجل 16 رمية ثلاثية من 28 محاولة منها ثلاث رميات ناجحة من كنتافيوس كالدويل-بوب الذي أنهى المباراة بتسجيل 22 نقطة.

ووصل تقدم ويزاردز إلى 18 نقطة لكن وريورز قلص الفارق واستفاد من حصيلة جيدة للثنائي كلاي طومسون وجوردان بول.

وسجل طومسون وبول 25 و26 نقطة على الترتيب وقلص وريورز الفارق إلى خمس نقاط في الدقيقة الأخيرة، لكن بول عانى بشدة في الرميات الثلاثية وسجل واحدة فقط من عشر محاولات.

وأضاف أندرو ويجينز لاعب وريورز 23 نقطة وسجل زميله أوتو بورتر 14 نقطة بعد المشاركة كبديل كما استحوذ على 11 كرة مرتدة.

وكان كريستابس بورزينجيس حاسما في انتصار ويزاردز حيث سجل 23 نقطة وتابع تسع كرات مرتدة ومرر ست كرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى