أخباررياضة

( أودريوزولا ) يستعد للرحيل لتسهيل انتقال مبابي إلى ريال مدريد

يبدو أن الظهير الأيمن الإسباني ألفارو أودريوزولا على مشارف الانتقال إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، بحثاً عن اللعب بشكل أساسي ومن أجل تمهيد الطريق أمام وصول نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

ريال مدريد بحاجة لإخلاء مساحة أكبر في تشكيلته لضم مبابي لأن لوائح الدوري الإسباني لا تسمح له بتسجيل أكثر من 25 لاعباً ضمن الفريق الأول، فوقع الاختيار على أودريوزولا للرحيل، خصوصاً أن الميرينجي يملك لاعبين في مركزه نفسه.

الإسباني داني كارفاخال هو الظهير الأيمن الأساسي في الفريق وبديله مواطنه لوكاس فاسكيز، ما يجعل مشاركة أودريوزولا (25 عاماً) أمراً نادراً، وهذا ما دفعه للرحيل إلى فيورنتينا.

يحمل أودريوزولا القميص رقم 19، ومع رحيله سيكون هذا الرقم من نصيب مبابي لو تم استقدامه قبل إقفال باب الانتدابات في نهاية شهر أغسطس الحالي.

وصل ألفارو إلى ريال مدريد عام 2018 والتحق على سبيل الإعارة ببايرن ميونيخ في 2020 ولكنه لم يحصل على فرصته في الفريق البافاري، ليعود ويشارك مع النادي الملكي في المراحل الأخيرة من عمر الدوري للموسم المنصرم.

وقدم ريال مدريد عرضاً ثانياً لضم مبابي من سان جيرمان تصل قيمته إلى 180 مليون يورو، بعد أن تم رفض عرضه الأول وهو في انتظار رد النادي الباريسي خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى