أخبارمنوعات

( أمريكي ) يحطم رقماً قياسياً في مسابقة النقانق بالتهام 76 قطعة

حطّم المتسابق جوي تشيستنت الرقم القياسي السابق الذي حققه في مسابقة التهام «النقانق»، اليوم (الأحد)، حيث التهم 76 قطعة في المسابقة السنوية بمدينة نيويورك.
وهذا هو الفوز الرابع عشر لتشيستنت، المقيم في كاليفورنيا، البالغ 37 عاماً، في المسابقة، حسب ما ذكرته «وكالة الأنباء الألمانية».
وقال المنظمون إن إنجازه الذي حققه اليوم في 4 يوليو (تموز)، الذي يصادف احتفال الولايات المتحدة باستقلالها عن الحكم البريطاني، قد حطّم رقماً قياسياً عالمياً.
ويتنافس الرجال والنساء بشكل منفصل على التفوق في المسابقة التي تقام بالقرب من ممر كوني آيلاند في حي بروكلين بمدينة نيويورك.
وفي سباق السيدات، فازت ميشيل ليسكو وهي معلمة من ولاية أريزونا (37 عاماً) بالتهام نحو 31 قطعة نقانق (على وجه الدقة 30 قطعة نقانق كاملة وثلاثة أرباع قطعة أخرى). غير أنها كانت أقل بكثير من الرقم القياسي العالمي للسيدات الذي سجلته ميكي سودو العام الماضى حيث التهمت 48.5 قطعة نقانق في 10 دقائق.
وابتعدت سودو (35 عاماً) عن المسابقة هذه المرة، لأنها مثقلة بالحمل.
ووقف المتسابقون جنباً إلى جنب على طاولة طويلة أمام جمهور مبتهج، وقاموا بحشو النقانق كاملة مع الخبز المستدير الصغير في أفواههم بكلتا اليدين. وشاهد آلاف الأشخاص هذا الحدث.
وفي العام الماضي، انطلق الحدث دون متفرجين بسبب جائحة فيروس «كورونا».
وتعود المسابقة إلى حملة تسويقية في عام 1972، وتقام سنوياً منذ ذلك الحين بمناسبة عيد الاستقلال يوم 4 يوليو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى