فنون

أسيل عمران تشكر مهرجان أفلام السعودية

بثَّت الفنانة أسيل عمران «بوستر» فيلمها الجديد (طريق الوادي)، إلى جانب مقطع فيديو من مشاركتها في مهرجان أفلام السعودية عبر أحد حساباتها بمواقع التواصل.

واحتفت أسيل في «البوست» بتحقيقها جائزة أفضل ممثلة في الحدث السينمائي، وكتبت: «سعيدة كثيراً، وممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة عن دوري في الفيلم الروائي الطويل (طريق الوادي).

شكر كبير لمهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة ولكل القائمين عليه، وشكر من القلب لمخرجنا خالد فهد ولكل زملائي الفنانين في الفيلم». وقبل فترة وجيزة، تم اختيار عمران أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين. وكانت مفوضية اللاجئين في دول الخليج أعلنت الخطوة بتغريدة، جاء فيها: «يسعدنا أن تكون أسيل أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة للمفوضية.

إن التزامها وتفانيها في تسليط الضوء على عمل المفوضية، يستحقان كل الثناء والتقدير، ونحن على ثقة أن انضمامها لنا سوف يُحدث أثراً كبيراً في رفع مستوى الوعي حول محنة النازحين قسراً في جميع أنحاء العالم».

شاركت أسيل أخيراً في مسرحية «معلقاتنا امتداد أمجاد»، العمل الأول من نوعه في تاريخ السعودية، ونظمته هيئة المسرح والفنون الأدائية احتفاءً بـ «يوم التأسيس» في مسرح جامعة الأميرة نورة، فكرة وإشراف عام الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بمشاركة نخبة من الشعراء والفنانين والممثلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى