أخبارفنون

( أسيل عمران ) بدأت بتنفيذ حلمها

عبر نشر صورة لها على صفحتها الرسمية عبر «انستغرام»، أعلنت الفنانة أسيل عمران لمتابعيها ومحبيها عن أنها بدأت تنفيذ أولى الخطوات في حلم حياتها الذي كان يراودها منذ سنين، وهو دخولها عالم تصميم الأزياء، من خلال التسجيل في جامعة متخصصة في تعليم تصميم الأزياء، حيث كتبت: «حلم سنين.. اليوم الحمد لله أخذت أول خطوة في دراسة تصميم الأزياء، كان دائما حلمي، وبسبب الشغل والظروف المادية كان في مرحلة صعبة جدا الجمع بينهما، لأنني لم أكن قد صرحت بذلك، لكن القريبين مني كانوا يعرفون رغبتي هذه، حيث أرجأت البدء في هذا المشروع لفترة طويلة، لكن شعرت بأن اتخاذ هذا القرار بات مناسبا في هذا التوقيت».

كما كتبت: «مثلما حققت جزءا من أحلامي في مجالات ثانية يا رب يقدرني أجتهد في الدراسة وأوصل إلى الهدف المنشود، بصراحة فرحتي كبيرة بالتسجيل والقبول لدرجة إني بكيت، ومسكت نفسي إني ما أتنطط من الفرح في الجامعة قدام المسؤولين».

أما عن أعمالها الفنية، فذكرت أسيل أنها سعيدة بتجربتها الثانية مع الفنان ناصر القصبي، من خلال المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل بعنوان «ممنوع التجول»، ويقدم حلقات منفصلة تناقش في كل حلقة موضوعا ما، والعمل يغلب عليه الطابع التراجيدي والكوميدي، ويناقش أحداثا حالية في بعض الأحيان، ويعود إلى فترة زمنية ماضية في أحيان أخرى.

والمسلسل من إخراج مجموعة من المخرجين، هم المخرج أوس الشرقي وثلاثة مخرجين سعوديين آخرين، هم: المخرجة هناء العمير، والمخرج عبدالعزيز الشلاحي، والمخرج موسى الثنيان، وسيعرض على MBC رمضان المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى