أخبارإقتصاد

( أجيال ) : بدء التأجير بمشروع «الأندلس».. والمتوقع افتتاحه بداية عام 2022

أعلنت شركة أجيال العقاريــة الترفيهيــة مؤخرا عن بدء التأجير في «مشروع الأندلس» متعدد الاستخدامات، والذي يعتبر أحدث المشاريع الضخمة للشركة، حيث يمتد على مساحة أرض تبلغ أكثر من 10.350 مترا مربعا، بينما تبلغ مساحة البناء 59.000 متر مربع.

ويتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في منطقة حولي مقابل شارع بيروت، حيث يسهل الوصول إليه من خلال طريق الفحيحيل السريع وطريق القاهرة المجدد.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي، أن المشروع يتكون من 18 طابقا، بما في ذلك: مجمع تجاري يتألف من طابقين، وطابق مخصص للنادي الرياضي ومركز السبا، وستة طوابق للعيادات الطبية، وتسعة طوابق للمكاتب التجارية، وسرداب يضم 11 صالة عرض سينما تحت الأرض مزودة بأحدث تقنيات مشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى موقف سيارات مستقل يتسع لغاية 1200 سيارة ويربطه جسر مشاة بالمبنى الرئيسي.

تجربة فريدة 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة أجيال العقارية الترفيهية، عبدالعزيز الخترش: «نحن في أجيال نسعى دائما إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها لكل من الزوار والمستأجرين في آن واحد، ولهذا قمنا بتعيين فريق خاص ليتولى مسؤولية تقديم خدمات التأجير لكل من يرغب في أن يكون جزءا من مشروع الأندلس الذي يعتبر مجتمعا متكاملا مليئا بالمزايا المتعددة.

وسيكون هذا الفريق على أتم الاستعداد للإجابة على استفسارات المستأجرين واستقبال طلباتهم بقيادة نخبة من الكفاءات المتخصصين في هذا المجال.

علما أنه من المتوقع افتتاح المشروع في بداية العام 2022، حيث بلغت نسبة الإنجاز 65% حتى الآن».

كما تطرق الخترش إلى مكونات المجمع التجاري في المشروع، وأفاد بأنه يتألف من طابقين ويضم مساحات مخصصـــة للمحلات التجاريـــة المحلية والماركات العالمية البارزة مما يعزز تجربة التسوق الراقية ويجذب كلا من العمـــلاء الحاليين والجــدد.

وأضاف أن «أجيال» تؤمن بأهمية تشجيع المواهـــب المحليــــــة والمجموعات الكويتية الشابة وأصحاب الأفكار الجديدة، حيث أتاحت أمامهم الفرصة ليكونوا جزءا من «الأندلس» مما يضمن تقديم نظرة جديدة لتجربة المجمعات التجارية في الكويت.

هذا إلى جانب العديد من الجلسات الخارجية والداخلية المتوفرة للمطاعم والمقاهي لتقديم خيارات متعددة ترضي الذواقة من مختلف العملاء تحت سقف واحد.

وأشار في ختام تصريحه إلى أنه يتوافر في المشروع 6 طوابق مخصصة للعيادات الطبية تتميز بتصميماتها العصرية ومساحاتها المختلفة مما يعتبر مكانا مثاليا لاستقطاب أصحاب العيادات الذين يبحثون عن التميز.

هذا إلى جانب تخصيص تسعة طوابق أخرى للمكاتب التجارية وأصحاب المشاريع، حيث تتميز بتصميمات حديثة وفاخرة وبأحجام مختلفة وذات تقسيمات مرنة مع إطلالات بانورامية على مدينة الكويت.

مجتمع متكامل

ومن جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي في شركة أجيال العقارية الترفيهية، عبدالوهاب العريفان: «من المتوقع أن يلاقي «الأندلس» إقبالا كبيرا من المستأجرين وأن تكون نسبة التأجير فيه مرتفعة، حيث إنه يتميز عن منافسيه بأنه يسعى إلى ابتكار مجتمع متكامل بجو جديد وحس مجتمعي فريد، إلى جانب كونه وجهة جديدة ذات تصميم مميز يناسب نمط حياة الكثيرين، حيث يضم العديد من المرافق الترفيهية والعلامات التجارية المتميزة مما يجعله المكان المناسب للجميع والوجهة المفضلة لمحبي التسلية والترفيه والتسوق في البلاد. هذا بالإضافة إلى موقعه الحيوي وسهولة الوصول إليه وعدد مواقف السيارات المتاحة.

مضيفا أنه تم تزويد المشروع بالعديد من المزايا التي تضمن راحة المستأجرين على مــــدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومنها الأمن والسلامة، خدمات التنظيف، توفير الإنترنــت والهاتـــف ونظام IPTV وغيرهـــا الكثير».

كما نوه العريفان إلى أن الأندلس يعتبر أيضا مركزا اجتماعيا حيويا، حيث من المتوقع أن يستضيف العديد من الفعاليات التسويقية المخطط لها على مدار العـــام، إلى جانب تنظيم المناسبات الخاصة وحفـــلات إطلاق المنتجات، بالإضافة إلى مجموعة واسعــــة من الأنشطة مثل الموسيقى الحية، مسرح الأطفال، الأحـــداث الرياضيــة وجميع أنواع العروض والمهرجانات مما يساهم في دعم المستأجرين ويعزز التفاعل بين بعضهم البعض من ناحية، كما يزيد التواصل مع الجمهور من ناحية أخرى.

يذكر أن الأندلس هو أحدث المشاريع الضخمة لشركة أجيال العقارية الترفيهية، التي تلتزم دائما بتقديم تجارب ممتعة وسط أجواء فريدة من نوعها. ويعتبر هذا المشروع إضافة متميزة لما تمتلكه الشركة من عقارات ومشاريع تنموية ناجحة بما في ذلك برج الحمراء ومجمع أجيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى