أخباررياضة

يعقوب مدرباً لـ «قدم» برقان.. وحجازي لـ «اليد»

أعلنت إدارة نادي برقان إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم للمدرب الوطني أنور يعقوب رسميا بعدما تم توقيع العقد أول من امس بحضور مسؤولي النادي.

وسيكون يعقوب أمام مهمة ترتيب أوراق اللاعبين المحليين عقب رحيل عدد منهم إلى فرق اخرى خلال الفترة الماضية، وذلك قبل الدخول في ملف المحترفين الأجانب، علما أن برقان سبق له التجديد مع المدافع التونسي رامي بوشنيبة لظهوره بمستوى طيب في الموسم الماضي.

من جانب آخر، أعلن نادي برقان عن انضمام المدرب الجزائري سعيد حجازي إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد رسميا كمدرب خلفاً لمواطنه محمود مسعودان والذي حقق المركز الثالث مع الفريق قبل موسمين واحتل الموسم الماضي المركز السادس، وأقصي من دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد.

ويعتبر سعيد أحد أبرز المدربين في كرة اليد الكويتية اذ حصد البطولات مع عدة فرق مختلفة منها الفحيحيل والصليبخات والكويت ولم يحالفه الحظ مع العربي في الموسمين السابقين، إلا أنه نجح في الصعود الى منصات التتويج عقب حصوله على المركز الثالث في الدوري الممتاز، كما تولى قيادة يد «العميد» وسطر عهدا ذهبيا في سجل الكويت وسجله الشخصي بحصوله على 7 ألقاب متتالية للدوري الممتاز وكأس الاتحاد.

وفي السياق ذاته، أكد أمين سر النادي ورئيس جهاز كرة اليد أنور العتيبي أن التعاقد مع مدرب قدير وذي إمكانات كبيرة فنيا يعتبر إحدى خطوات تعزيز اللعبة وتطويرها ونطمح للنهوض بمستوى الفريق من خلال التعاقدات المختلفة في الجهاز الإداري واللاعبين أيضا كما نعمل على بناء فريق قوي وقادر على المنافسة والصعود لمنصات التتويج بدعم كبير من ادارة النادي والتعاقد مع لاعبين محليين أصحاب خبرة سيعلن عنهم في القريب العاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى