أخباررياضة

«يد» القرين يتعاقد مع راتكو مدرباً لـ«الأول»

تعاقد نادي القرين مع مدرب منتخب مونتنيغرو راتكو دوركوفيتش، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد في النادي الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الجزائري رشيد شريح.

ويتمتع المدرب الجديد الحاصل على بكالوريوس التربية البدنية من مونتنيغرو، بسيرة ذاتية مميزة، حيث سبق له تدريب عدة أندية أوروبية في صربيا وإسبانيا واليونان والبوسنة والمجر، كما أنه له تجربة مع نادي الريان القطري، إلى جانب تدريبه لمنتخب مونتنيغرو.

الإعداد مطلع يوليو

من جانبه، أكد مدير لعبة كرة اليد بنادي القرين عبدالعزيز يالوس، أن المدرب الجديد يتمتع بخبرة كبيرة على صعيد الأندية والمنتخبات، ونطمح أن يحقق الإضافة اللازمة للقرين خلال الموسم المقبل، التي نتمنى خلاله المنافسة على المراكز الأولى في البطولات المحلية (الدوري الممتاز وكأس الاتحاد).

وأشار يالوس إلى أن إدارة النادي تسعى جاهدة لإنهاء إجراءات التعاقد والفيزا الخاصة بالمدرب، ليتمكن من الحضور إلى الكويت مطلع يوليو المقبل لقيادة الفريق من بداية فترة إعداده المقررة التي تنطلق في نفس التوقيت، حرصاً على تهيئة اللاعبين بالشكل اللازم قبل بداية الموسم المتوقعة في سبتمبر المقبل.

وذكر يالوس أن إدارة الفريق تسعى حالياً بالتنسيق مع المدرب الجديد راتكو للتعاقد مع محترف أجنبي مميز لدعم صفوف الفريق، كاشفاً عن تعاقد الفريق رسمياً مع اللاعب مشعل سويلم، كما أن هناك لاعبين من ذوي الخبرة في الطريق للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى