أخباررياضة

( وفد الأزرق ) يغادر إلى معسكره بدبي اليوم

يتوجه وفد الأزرق الساعة 4.45 مساء اليوم إلى دبي، للدخول في معسكر تدريبي حتى 29 الجاري، استعدادا للتصفيات الآسيوية المشتركة.

يغادر وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الساعة 4.45 مساء اليوم إلى دبي، للدخول في معسكر تدريبي مغلق يستمر حتى 29 الجاري، ويعد المعسكر المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوض مبارياته الثلاث أمام منتخبات أستراليا والأردن والصين تايبيه، المقرر لها 3 و11 و15 يونيو المقبل، في المجموعة الثانية التي تستضيف الكويت ما تبقى من منافساتها، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

ويتشكل وفد الأزرق من عضو مجلس إدارة الاتحاد خالد الشمري (رئيسا للوفد)، وفهد عوض (مديرا للمنتخب)، وعلي محمود وإبراهيم شهاب وعلي حاجيه (إداريين)، ود. عبدالمجيد البناي (طبيب المنتخبات الوطنية)، ود. علي الشمالي (طبيبا)، ود. أحمد الصالح (أخصائي تغذية)، والإسباني كاراسكو (مدربا)، وثامر عناد، وخوان كارلوس (مدربين مساعدين)، وديفيد ريو (مدربا لحراس المرمى)، وديفيد روردريجرز (مدربا للياقة)، وعبدالرحمن العلي (منسقا إعلاميا)، وفرج سيد (عامل تجهيزات).

إضافة إلى 26 لاعبا وقع عليهم اختيار الجهاز الفني، وهم سعود الجناعي، فواز المبيلش، ناصر فالح، محمد الهويدي، حمد القلاف، مهدي دشتي، فواز عايض العتيبي، مبارك الفنيني، عبدالمحسن التركماني، حسين أشكناني، بندر السلامة، سليمان عبدالغفور، خالد الفضلي، خالد الرشيدي، راشد الدوسري، خالد محمد إبراهيم، فهد الأنصاري، أحمد الظفيري، عبدالعزيز وادي، بدر المطوع، عيد الرشيدي، حمد الحربي، شبيب الخالدي، فهد الهاجري، سامي الصانع، فهد حمود، عبدالعزيز ناجي، أحمد الزنكي، يوسف ناصر، معاذ الظفيري، بينما ينضم رباعي نادي الكويت سامي الصانع، أحمد الزنكي، فهد حمود، يوسف ناصر إلى الوفد عقب انتهاء مهمتهم مع فريقهم في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

عوض: الالتزام بالاحترازات

وأكد مدير المنتخب الوطني فهد عوض أن الأهداف من معسكر دبي تتمثل في تجهيز وإعداد اللاعبين للمباريات الثلاث أمام أستراليا والاردن والصين تايبيه، لاسيما في ظل ضغط مباريات

دوري stc للدرجة الممتازة.

وقال عوض، ، “سيدشن الأزرق تدريباته غدا في الفترة المسائية فقط، ووفقا لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة كاراسكو فإن بعض الأيام ستشهد التدريب على فترتين، على أن تكون الفترة الصباحية في صالة الحديد بمقر إقامة الوفد”.

وأفاد بأن الفريق سيخوض مباراة واحدة في المعسكر أمام المنتخب الماليزي 23 الجاري، مشددا على أن عناصر الوفد سيلتزمون بالإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية، من أجل الحماية من فيروس كورونا، وأعرب عن تمنياته بالتوفيق للاعبين في مهمتهم المقبلة، واجتياز التصفيات الآسيوية المشتركة بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى