أخباررياضة

وزارة الدفاع والحرس الوطني في نهائي ( صالات الوزارات )

تختتم في الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم منافسات كأس الصالات لدوري الوزرات والمؤسسات الحكومية والتي ستجمع فريق وزارة الدفاع مع فريق الحرس الوطني بصالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية بعدما نجح فريق الدفاع في التأهل بتحقيق الفوز على وزارة المالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلب على وزارة الكهرباء والماء بركلات الترجيح 2-1 بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، بينما تخطى الحرس الوطني وزارة الأوقاف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وحقق فوزاً كبيراً على الهيئة العامة للتعليم التطبيقي بأربعة أهداف نظيفة.

ووضعت اللجنة العليا لدوري الوزارات برئاسة، د. مشعل الهدبة نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع اللمسات الأخيرة على حفل الختام وتتويج الفريق الفائز عقب انتهاء المباراة مع تطبيق كل الإجراءات والاشتراطات الصحية.

ومن جانبه، قدم علي مروي نائب المدير العام الهيئة لقطاع المالية والإدارية – رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم ونائب رئيس اللجنة العليا لدوري الوزارات لفريقي الحرس الوطني ووزارة الدفاع في التأهل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق بعد تقديم أداء متميز خلال الأدوار التمهيدية.

وأوضح مروي أن منافسات كرة القدم لدوري الوزارات والمؤسسات الحكومية هذا الموسم يعد موسماً استثنائياً نظرا للظروف التي تمر بها البلاد من تقشي جائحة كورونا.

وقال: جميع منافسات الدوري والكأس لكل الألعاب شهدت تطبيق الشروط والإجراءات الاحترازية طبقاً للبرتوكول الطبي الذي وضع من قبل لجنة الطوارئ لاستئناف المنافسات، متمنياً التوفيق للفريقين، وأن تخرج المباراة بالأداء الفني المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى