أخباررياضة

( هايدو كان ) تطلق بطولة كأس الكويت لهواة القدم

انطلقت فعاليات بطولة كأس الكويت للهواة لكرة القدم، على ملعب النادي العربي، وبهذه المناسبة صرح مدير أكاديمية هايدو عبدالله الصالح، أن هذه البطولة تعاون مشترك بين الأكاديمية وحملة (كان)، وأنها ضمت 8 فرق من الأكاديميات المعتمدة لفئة الكبار، هي: هايدو ـ انسباير ـ كان ـ القمة ـ كويت سوكر ـ أوركمل ـ سوبركيك ـ انسباير ب.

وبين الصالح أن الدوري ضم 4 فرق في كل مجموعة، وسيتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي ومن ثم النهائي.

واختتمت الجولة الأولى من مباريات البطولة بشكل مميز، حيث فاز فريق سوبركيك على فريق هايدو 2-0، وتعادل انسباير وكان 1-1، كما فاز كويت سوكر على انسباير 2-0، وانسباير (أ) على القمة 4-2، وفريق كان على أوركمل 3 -2، كما تعادل انسباير (ب) وسوبركيك 1-1.

وفي ختام الجولة الأولى شدد الصالح على أهمية ممارسة الرياضة المناسبة لكل شخص لما لها من أهمية كبرى في تحسين نوعية الحياة والوقاية من الأمراض، مشيدا بدعم الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان) للبطولة، ولافتا إلى أن البطولة تشهد منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة، خاصة أنها تتمتع بإمكانيات كبيرة وتضم عناصر رائعة في مختلف المراكز، متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى