أخبارإقتصاد

( نفط الخليج ) تجري أكبر حركة تغييرات تنظيمية

أصدرت الشركة الكويتية لنفط الخليج مجموعة من التغييرات التنظيمية الضخمة التي شملت إجراء تعديلات كبيرة على مجموعات العمل من نقل تبعية مجموعات وفرق عمل وتسكين لشواغر وظيفية، حيث سيتم العمل بهذه التعديلات اعتبارا اليوم.

وجاء في التعميم الصادر من قبل الرئيس التنفيذي بالوكالة في الشركة الكويتية لنفط الخليج عماد سلطان، وحصلنا على نسخة منه، نقل فريق عمل العلاقات العامة والإعلام من مجموعة تقنية المعلومات والخدمات إلى مجموعة مساندة الإدارة، على ان يتم تعيين رئيس فريق عمل العلاقات العامة والإعلام في وقت لاحق.

وذكر التعميم انه تمت إعادة تسمية مديرية التخطيط والشؤون التجارية لتصبح مديرية الشؤون التجارية، ونقل مجموعة الاستكشاف بعمليات الوفرة المشاركة الى مديرية الشؤون الفنية والتجارية وتعاد تسميتها لتصبح مجموعة مشاريع الحساب الأحادي، على ان يتم تعيين مدير مجموعة الحساب الأحادي في وقت لاحق.

وتم نقل فريق عمل المشاريع والمرافق (الوفرة) من مجموعه اداره الأصول  (الوفرة) الى مجموعة مشاريع الحساب الأحادي، ويستمر أنور محمد النعار رئيسا للفريق.

وتم نقل فريق عمل تخطيط الأصول والدعم الهندسي (الخفجي) من مجموعة إدارة الإصول (الخفجي) الى مجموعة مشاريع الحساب الأحادي، على ان يستمر عبدالعزيز الصالح رئيسا لفريق عمل تخطيط الأصول والدعم الهندسي (الخفجي).

وتم نقل فريق عمل المشاريع والمرافق (المكتب الرئيسي) من مجموعة تقنية المعلومات والخدمات الى مجموعة مشاريع الحساب الأحادي، على ان يستمر أحمد نجم ظاهر رئيسا للفريق.

وجاء في التعميم، نقل مجموعة إدارة المخاطر من مديرية الشؤون المالية والإدارية لتتبع مديرية الشؤون الفنية والتجارية على ان يستمر عبدالعزيز محمد دشتي مديرا للمجموعة.

وفي مديرية الشؤون المالية والإدارية، تم نقل مجموعة التخطيط الشامل من مديرية الشؤون الفنية والتجارية لتتبع مديرية الشؤون المالية والإدارية، على ان يستمر عبدالله سيد هاشم مديرا للمجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى