أخباررياضة

مينيزيس يعترف بصعوبة موقف النصر في دوري أبطال آسيا

أبدى مدرب النصر السعودي، البرازيلي مانو مينيزيس، استياءه من الهزيمة أمام الوحدات الأردني 1-2، الاثنين، في الرياض، ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي وضعت فريقه في موقف حرج، مشدداً على أنها صبت في إطار «خسارة 5 نقاط أمام صاحب المركز الأخير»، في المرحلة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

وتنازل النصر عن صدارة المجموعة الرابعة لمصلحة السد القطري الذي نال بطاقة تأهله إلى دور الـ16 بعد فوزه على فولاذ خوزستان الإيراني بهدف، رافعا رصيده الى 10 نقاط أمام النصر (8) وفولاذ (5) والوحدات (4)
وبناءً على ذلك، بات السد بحاجة الى نقطة التعادل أمام النصر في الجولة الأخيرة للعبور مباشرة كبطل للمجموعة.

وقال مينيزيس: «أجرينا تغييرات تكتيكية خلال المباراة (أمام الوحدات). أخطاؤنا كانت كثيرة في التمرير، وبناء الهجمة كان سيئاً. النتيجة غير متوقعة. منذ بداية مباراة، لم نتمكن من التحكم بالمجريات، وكانت لدينا مساحات لم نستغلها ولم نتمكن من اختراق دفاع الوحدات».

وفي المجموعة الثانية، تأهل الشارقة الاماراتي المضيف الى دور الـ16 للمرة الاولى منذ 2004، بعد فوزه المثير على القوة الجوية العراقي 3-2.

ورفع الشارقة رصيده الى 11 نقطة في الصدارة ضامنا تأهله بعدما استغل التعادل السلبي بين تراكتور الايراني وباختاكور الاوزبكي، ليتجمد رصيد الأول عند 7 نقاط، والثاني عند 4، فيما بقي القوة الجوية اخيراً بنقطتين.

وفي المجموعة الخامسة، ضمن الوحدة الإماراتي (10 نقطة) تأهله بعدما الحق الخسارة الأولى ببيرسيبوليس الإيراني (12) بهدف يتيم في غوا (الهند)، فيما تعادل غوا (3) مع الريان القطري (2) 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى