أخبارفنون

ميغان فوكس تعود بنسخة جديدة من ( سلاحف النينجا )

أعلن القائمون على سلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles، عودة عالم سلاحف النينجا مجدداً لدور العرض بعد فترة غياب دام نحو 6 سنوات، منذ عرض الفيلم الأخير في 2016.

ومن المقرر أن تعود بطلة العمل النجمة العالمية ميغان فوكس، بالنسخة الجديدة أيضا إلى جانب نجوم الجزء الأول وهم ويل ارنيت، ولورا ليني، وليام فيشتنر، وستيفن أميل وبراين تي، ومن إخراج دايف جرين.

ووفقاً لتقرير صحافي، فإن المنتج المنفذ للسلسلة سيث روجن، كشف عن إعادة تشغيل الرسوم المتحركة الشهيرة Teenage Mutant Ninja Turtles، على أن يطرح في دور العرض السينمائي 11 أغسطس 2023.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة، حول عودة سلاحف النينجا من جديد فى محاولة لإنقاذ مدينة نيويورك، ويطور د. باكستر نماذج مشابهة لسلاحف النينجا لتنفيذ خطة شريدر الإجرامية لتدمير المدينة والسيطرة عليها، مستعيناً في ذلك بغزو مجهول على سماء المدينة، في حين تواجه السلاحف بالتعاون مع أبريل وفيرن تلك الخطة الشريرة لإنقاذ العالم.

يذكر أن أحدث ظهور للنجمة الأميركية ميغان فوكس كان في حفل توزيع جوائز iHeartRadio الأسبوع الماضي حيث خطفت الانظار بطلتها المميزة من خلال رداء من الساتان الوردي يتألف من كورسيه مع سروال طويل وحذاء فضي عال، وقد أرخت شعرها منسدلاً على كتفيها، وكان بصحبتها حبيبها مغني الراب ماشين غان كيلي، كما خطف الثنائي بمظهرهما المميز الأضواء في حفل توزيع جوائز بيلبورد العالمية قبلها بـ 4 أيام.

وكانت ميغان (35 عاماً) أكدت قصة حبها بمغني الراب والممثل ريتشارد كالسون باكر الذي يعرف في الوسط الفني أكثر باسم ماشين غان كيلي أو MGK (31 عاماً)، بعد ظهورها في فيديو كليب Bloody Valentine الذي شاركت فيه معه.

ويرتبط الثنائي منذ ربيع عام 2020، في نفس الوقت تقريباً بعد الكشف عن انفصال ميغان رسمياً عن زوجها ​براين أوستن غرين في مارس 2020​، بعد 10 سنوات من الزواج وإنجاب 3 أولاد.

وكانت آخر أفلام ميغان فوكس، دراما الأكشن “ROGUE” الذي أخرجه مايكل جاي باسيت، وكتبه بالتعاون مع ابنته إيزابيل التي شاركت كممثلة أيضاً في دور تيسا، والذي أدت من خلاله دورا من أدوار الاكشن والحركة وهو ما وصفه بعض النقاد بعدم التوفيق نتيجة جمالها اللافت وحضورها الطاغي أمام الكاميرا ما يجذب الانتباه لها بعيدا عن الأحداث المثيرة.

وجسدت فوكس شخصية “سامانتا أوهارا” التي تواجه الوحوش المفترسة وتخضعها لرغبتها، وشارك بالفيلم أسماء عديدة منهم فيليب وينشستر، وغريغ كريك، وبراندون أورييه، وجيسيكا سوتون، كينيث فوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى