أخبارإقتصاد

مقر جديد لفرع ( بوبيان ) الرئيسي بالمباركية

أعلن بنك بوبيان عن افتتاح فرع المبنى الرئيسي الجديد في منطقة المباركية والذي يهدف إلى خدمة عملاء  البنك من الأفراد والشركات لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء، وذلك استكمالا لخطط بنك بوبيان لتطوير منظومة فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت لخدمة العملاء.

وقال مساعد المدير العام في بنك بوبيان بشارالدوب: «يحرص دائما بنك بوبيان على أن يتمتع عملاؤنا بتجربة خدمة مميزة وفريدة من خلال زيارتهم لأي من فروعنا، لذا فإننا نؤكد دائما على أن تكون فروعنا على قدر من الجهازية لتلبية مختلف احتياجاتهم»، ولذلك تم تقسيم المقر الجديد إلى قسمين رئيسيين الأول مختص بخدمة عملاء البنك من الأفراد والثاني مختص بخدمة الشركات.

تصميم متميز 

وأشار الدوب الى أنه تمت مراعاة تصميم المقر الجديد لتقديم الخدمات المميزة للعملاء بسهولة ويسر، مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء حيث تم تخصيص منطقة لخدمة الرجال وأخرى لخدمة السيدات ليبقى بوبيان متميزا وقادرا على تطوير هذه الفروع مواكبة للتطور المستمر في الصناعة المصرفية محليا وعالميا.

وأضاف: «يجمع التصميم للفرع الجديد بين الطابع التكنولوجي والتقني مع المحافظة على الطابع الحديث الذي تميز بوبيان به وذلك للتأكيد على هوية بوبيان والتعرف عليه بشكل فوري أينما وجد من خلال تصميمه بواسطة أشهر المصممين العالميين المختصين بتصميم الفروع بشكل عصري حديث يراعى التطورات التي حدثت في الصناعة المصرفية» والى جانب ذلك فان الفرع يعتبر من الفروع الصديقة للبيئة لتجهيزه بالأيباد وشاشات العرض الخاصة بمنتجات البنك والتي تغني عن استخدام البروشورات والأوراق المطبوعة.

الأفضل في خدمة العملاء 

وأوضح الدوب أن البنك تمكن مع بداية العام الحالي من تحقيق انجاز جديد بالاستمرار بتربعه على قمة خدمة العملاء في الكويت من خلال حصوله على جائزة مؤسسة «سيرفس هيرو» كأفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء للعام الحادي عشر على التوالي منذ عام 2010.

وأشار الى أن خدمة العملاء تتطلب من جميع العاملين في البنك الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة مع تطويرها بصورة مستمرة تحافظ على ثقة العملاء وتمنحهم دائما الأفضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى مشيرا إلى أن التحديات التي تتعلق بخدمة العملاء تزداد يوما بعد يوم وتضع على عاتق مختلف إدارات البنك مسؤوليات جديدة.

التوسع التكنولوجي 

وأضاف «خلال الأزمة التي سببتها جائحة كوفيد 19 وضحت قوة ونجاح الاستراتيجية التي انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية والتي أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي مرت ولا تزال تمر بها الكويت والعالم حاليا من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنوات البنك الرقمية».

وأوضح الدوب «منذ بدء الأزمة التي سببها فيروس كورونا في مارس من العام الماضي والإقبال يتزايد من قبل عملاء بنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية سواء من خلال موقع البنك www.bankboubyan.com أو من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية الى جانب توسع البنك في طرح المزيد من الخدمات والمنتجات الرقمية التي واكبت الأزمة وسهلت حياة العملاء».

وتضمنت قائمة البنك للابتكار والإبداع في المنتجات والخدمات خلال العام الماضي مجموعة كبيرة من بينها على سبيل المثال لا الحصر:

٭ تطبيق أول خدمة لإصدار بطاقة ائتمان رقمية من خلال نظام NFC للمدفوعات لمستخدمي الهواتف وفق نظام اندرويد وبالتالي تمكين العملاء المتأهلين الحصول على البطاقة الكترونيا في مدة لا تتعدى دقيقة واحدة فقط. 

٭ تفعيل أول خدمة لطلب بطاقات الائتمان إلكترونيا واستلامها من أجهزة الصرف الآلي وبالتالي تمكين العملاء من الحصول على البطاقة الائتمانية خلال فترة وجيزة ودون الحاجة إلى زيارة الفروع.

٭ إصدار أول بطاقة معدنية لمناسبة الذكرى السنوية الـ 15 بميزة الدفع عن بُعد والتي تعتبر نقلة نوعية في مجال تصميم واستخدام البطاقات في الكويت.

٭ تحديث نظام التفاعل الآلـي الأول (مساعد) وتفعيل استخدامه على تطبيق واتس آب للرد السريع على استفسارات العملاء وربطه بمركز الاتصال بالبنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى