أخبارإقتصاد

( مستشار البناء ) تخطط لتطوير منظومة البناء الكويتية.. بمبادرات ذكية

كشفت شركة مستشار البناء، في بيان صحافي، عن تخطيطها لتوفير مجموعة من الحلول المثلى لقطاع التشييد والعمران الكويتي وذلك لتقديم حزمة من المبادرات والأفكار والإبداعات لتحسين منظومة العمران في الكويت والمنطقة وتأتي هذه المبادرة عبر فريق عمل متطور يركز على تحقيق أفضل عوامل البناء الحديث الذي يربط الماضي والعراقة الخليجية بالتطور العصري.

ومن خلال تطور عملياتها حققت شركة مستشار البناء تقدما كبيرا على مستوى السنوات الماضية، وذلك من خلال خبرتها العميقة والواسعة في مجال الإشراف حيث تحرص الشركة على إرضاء العملاء، حيث قامت منذ بدء أعمالها بالإشراف على البناء بتحقيق تميزا نوعيا، حيث نفذت متابعة دقيقة على أكثر من 270 قسيمة تم تسليمها لملاكها وفق أفضل أسس عمليات الإشراف.

وفي إطار إستراتيجيتها وخططها التنموية قررت الشركة في 2018 خوض مجال البناء وتمكنت من تحقيق تطور ايجابي يعكس خبرتها العميقة، حيث احتلت ومن خلال المنافسة القوية مركزا متميزا من بين أكبر خمس شركات محلية في القطاع الأهلي.

وتعد مستشار البناء، هي الأولى على مستوى الخليج في التأثير الاجتماعي ومواقع التواصل السوشيال ميديا لتوفير المعلومات والبيانات والإرشادات في مجال البناء، وتمكنت منذ عام 2018 وحتى العام الحالي من إنجاز أكثر من 70مشروعا يسجل ضمن أعمالها التي نفذتها وفق أفضل المواصفات والأطر ذات الجودة العالية في مجال المتابعة والإشراف والبناء.

وتمضي «مستشار البناء» عبر تطلعاتها المستمرة لتحسين السكن في الكويت والخليج ومن خلال ذلك تعكف على تطوير أعمالها في الكويت والخليج لتحقق الريادة والانتشار وتستمر في مساعيها لتعزيز قاعدة عملائها من خلال تواجدها في قطاع البناء بهدف التركيز على تقديم أفضل الحلول وبما يواكب التطورات العالمية في إطار متطلبات السوق المحلية والإقليمية.

وتحرص الشركة إلى رفع مستوى حصتها السوقية في قطاع الأعمال لتصبح واحدة من كبرى الشركات التي تدعم رؤية الكويت 2035 وما يترتب على ذلك من تطور اقتصادي وتنموي في قطاع البناء والإنشاء والتعمير محليا وإقليميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى