أخباررياضة

عقود مكررة ومدفوعات لخدمات وهمية في برشلونة

تم تقديم العديد من الشكاوى الداخلية في نادي برشلونة، بسبب عقود مكررة ومدفوعات مقدمة لموردين لم يقوموا بأي عمل، أو تركوا مهامهم دون الانتهاء منها، وفق موقع “غول دوت كوم”.

وتعاقد برشلونة مع العديد من الشركات والعاملين لحسابهم الخاص، ولم يتم التأكد من اكتمال مهامهم، وانتهى الأمر بقيام إدارة الاتصالات والتسويق بإنهائها، على سبيل المثال.

وإضافة إلى ذلك، تسلط هذه الشكاوى الداخلية الضوء على مسألة إصدار الفواتير في النادي، حيث إن بعضها يتضمن زيادة على السعر الحقيقي بنحو 50 ألف يورو (بزيادة 50 في المئة على الأرقام المتفق عليها في العقود)، لا سيما فيما يتعلق بأعمال التصميم السمعي البصري وثلاثي الأبعاد لمنطقة التراث، وخاصة بالنسبة لمشروع سباي بارسا.

ووفقاً لموقع “غول دوت كوم”، هناك شركات تتقاضى أكثر من 6 آلاف يورو شهريا مقابل أعمال تم إنجازها بالفعل، بعد أن وقعت عقودا للقيام بأعمال مماثلة مع موردين آخرين.

وعلى سبيل المثال، تم التعاقد مع شركات كتالونية وألمانية للقيام بالمهام نفسها تماما.

وإزاء هذه المعلومات، أكد المسؤولون في مجلس إدارة بارتوميو أن كل شيء تم بأقصى قدر من الشفافية والمهنية، وأن “إسباي بارسا” نموذج للإدارة الجيدة، فضلاً عن كونه مشروعا استراتيجيا وضروريا لنمو النادي.

وفي غضون ذلك، يخضع برشلونة لعملية تدقيق شاملة (مالية وقانونية ورياضية واقتصادية وأمنية وأمن إلكتروني)، للتعرف بعمق على الحالة الحقيقية للنادي، ومعرفة تفاصيل ما حدث في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى