أخبارمحليات

( طلبة! ) : أسئلة الكيمياء والفلسفة للدور الثاني جاءت بمستوى الطالب

واصل طلبة الثانوية العامة اختبارات الدور الثاني صباح أمس، حيث أدى طلبة القسم العلمي امتحان الكيمياء بينما كان اختبار الفلسفة لطلبة القسم الأدبي وامتحان الفقه التحريري لطلبة التعليم الديني وأقيمت الاختبارات الثلاثة وسط إجراءات واحترازات صحية آمنة أشرفت عليها اللجان العاملة في المدارس.

وقال الطالب محمد الموسوي من القسم العلمي إن اختبار الأحياء تميز بسهولة الأسئلة ومباشرتها على الرغم من كثافتها، مؤكدا أن جميع الأسئلة لم تخرج عن المنهج الدراسي.

وقال الطالب إبراهيم زريق بالقسم الأدبي إن اختبار الفلسفة قد شمل على الأسئلة الموضوعية التي لم تكن معقدة، حيث لم يواجه أي صعوبة في أداء الاختبار.

وفيما يتعلق باختبار اللغة العربية الذي قدم للطلبة أمس الأول، قال الموجه الفني الأول لمادة اللغة العربية بمنطقة الأحمدي التعليمية رئيس لجنة تقدير الدرجات بالكنترول الأدبي خالد علي الكندري ان عدد أوراق الاختبار وصل إلى 399 ورقة اختبار موزعة على خمس لجان بالإضافة إلى اللجنة الفنية ولجنة الإحصاء.

وشدد الكندري على حرص التوجيه الفني العام للغة العربية على أن يكون الاختبار مناسبا للظروف الصحية الراهنة، وتم التقيد بجميع الإرشادات الموصي بها من قبل وزارة الصحة خلال عملية تصحيح الاختبارات وتطبيق التباعد الجسدي للمحافظة على الصحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى