أخباررياضة

( صراع ) الكراسي بين الأهلي والزمالك مستمر

واصل الزمالك عروضه ونتائجه الجيدة بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأول، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

وأحرز ثلاثية الزمالك أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 25 من ضربة جزاء، ثم أضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 38، وسجل أشرف بن شرقي الهدف الثالث بالدقيقة 42، ليثأر الأبيض بهذه النتيجة من المحلة الذي تفوق في مواجهة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 64 نقطة في وصافة الدوري المصري خلف الأهلي “المتصدر” بنفس الرصيد بسبب التفوق بفضل نتائج المواجهات المباشرة، وتجمد رصيد المحلة 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

استمرار تفوق الطوفان الأحمر

وحافظ الأهلي على صدارة المسابقة بعدما اكتسح نظيره سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة في المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة 23.

وباغت الأهلي سيراميكا بهدف مبكر أحرزه ياسر إبراهيم في الدقيقة الرابعة من ضربة رأس، ثم ألغى الحكم أمين عمر هدفين للأحمر بالدقيقتين 14 و24 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، الأول بداعي وجود لمسة يد على محمد مجدي “أفشة”، والثاني لوجود تسلل على محمود عبدالمنعم “كهربا”، بينما لعب الفريق الضيف بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه عامر عامر.

وبدا واضحا التفوق الملحوظ للأهلي في الشوط الثاني الذي أحرز لاعبوه 3 أهداف، حيث حصل حسين الشحات على ضربة جزاء بالدقيقة 52 سجل منها محمد شريف، وأضاف جونيور أجاي الهدف الثالث بالدقيقة 72 بعد أن سدد كرة ارتطمت بمدافع سيراميكا إلى المرمى مباشرة، وفي الدقيقة 78 أكمل أفشة الرباعية بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتستمر لعبة الكراسي الموسيقية مع الزمالك على القمة في صراع حسم اللقب للنسخة الحالية.

إنبي يتحدى سموحة اليوم

ويستضيف فريق إنبي نظيره سموحة في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت الكويت،على استاد بتروسبورت، لحساب الجولة 29 بالدوري المصري، وهي المواجهة التي يخوضها الفريقان من أجل حسم الانتصار في رحلة البحث عن اقتحام المربع الذهبي، إذ يحتل الفريق البترولي المركز السابع برصيد 38 نقطة، بينما يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى