أخبار

شومرز: دعم الإدارة والإصرار وراء فوز «الأبيض» بكأس «السلة الخليجية»

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت الألماني بيتر شومرز سعادته بفوز فريقه بكأس بطولة الخليج الـ 40 للأندية الأبطال، والتي نظمها نادي شباب أهلي دبي، واختتمت الأسبوع الماضي بالإمارات، وشارك فيها 5 أندية خليجية.

وأكد شومرز في تصريح خاص أن الفوز باللقب لم يكن سهلا، لعدة أسباب «السبب الأول كوننا لا نعرف بدرجة كافية مدى جودتنا كفريق واحد، خاصة أن هناك عنصرين انضما للفريق أثناء المعسكر الصربي الناجح، وقبل المشاركة في البطولة وهما الپولندي ايه جي سلاندر، والبوسني إلمدين كيكانوفيتش، وقد أخبرت اللاعبين بأننا جيدون بما نقدمه، دون الالتفات لمستويات الفرق الأخرى».

وأشاد بدعم واهتمام رئيس مجلس إدارة نادي الكويت خالد الغانم، ونائب الرئيس بدر العصيمي، والجهاز الإداري للأبيض، وحرص اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في جميع المباريات، «فقد كان شهرا طويلا، بتضحيات كبيرة من الجميع».

وذكر شومرز أن الجولة الأولى للبطولة كشفت أن جميع الفرق متقاربة من حيث المستوى الفني، وهذا ما ضاعف من مهمتنا، مضيفا ان الفرق الأربعة متقاربة المستوى، وهذا ما أثبتته النتائج المتقاربة للمباريات، باستثناء نادي الشمال القطري بحسب ظروفه الخاصة، فضلا عن وجود بعض الثغرات الدفاعية بالفريق، والتي عملت على اصلاحها بسرعة قصوى، لافتا إلى أن عدم تأهل شباب أهلي دبي للمباراة النهائية وخسارته من النصر السعودي شكل مفاجأة للكثيرين.

وعن المباراة النهائية للبطولة، أشار شومرز إلى أنها جاءت صعبة كثيرا، رغم تقدم «العميد» في أغلب فتراتها، مبينا ان النصر السعودي فريق جيد يستطيع ان يعاقب خصمه مستغلا أي أخطاء أو ثغرات دفاعية، وكانت بدايتنا جيدة، لكننا لم نستطع الابتعاد كثيرا عنهم، وفي النهاية كانت رغبتنا حاضرة بالفوز باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى