أخبارمحليات

*«سينسكيب»: عودة نشاط السينما خلال عطلة عيد الفطر بنسبة 50 %؜ للمطعمين فقط*

كشف نائب رئيس مجلس إدارة شركة السينما الكويتية الوطنية «سينسكيب» هشام الغانم، عن عودة نشاط السينما مجدداً خلال عطلة عيد الفطر وفق سيناريو سيتم اعتماده بالتعاون مع وزارة الصحة.

وقال الغانم: “سوف يتم السماح بدخول المطعمين حتى لمن تلقى جرعة واحدة فقط، ما يسمح بدخول عدد كبير من الجمهور، بنسبة إشغال 50 % من عدد المقاعد في كل صالة”.

وأردف: “تحرص شركة السينما الكويتية من واقع مسؤوليتها تجاه عملائها على تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية، لن يكون هناك أي تساهل بأي شكل من الاشكال، نحن حريصون على سلامة عملائنا، ومن منطلق مسؤوليتنا تجاه وطننا سيتم تطبيق جميع الاشتراطات، وأيضاً الاستمرار في استقبال الجمهور وألا نضطر إلى العودة للمربع الأول والإغلاق من جديد”.

وحول خريطة الأفلام خلال الفترة المقبلة أوضح الغانم: عدد الأفلام متغير لا سيما أننا في انتظار وصول النسخ من مصر والهند، من ثم معالجتها تقنياً وعرضها على الرقابة، ولكن بشكل عام سوف نقدم عددا كبيرا من الأفلام الجديدة لا سيما العربي منها، مثل «مش أنا» للفنان تامر حسني، وفيلم النجم الهندي سليمان خان وغيرهما من الأفلام الأجنبية.

ولفت الغانم إلى أن الشركة حريصة على تحديث قائمة الطعام والمشروبات، وأنه سيتم السماح بدخولها وفق ضوابط، مؤكداً أن العمل يجري على قدم وساق لتقديم مفاجآت عدة للجمهور.

الجدير بالذكر أن أبواب دور العرض السينمائي أُغلقت منذ بداية جائحة كورونا، ما تسبب في خسائر ضخمة لواحد من أهم منافذ الترفيه، وتسبب في تعطيل صناعة السينما في العديد من دول العالم، وتأجيل عرض افلام كان صناعها انتهوا منها ولكن لم يجدوا منفذاً لتقديمها للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى