أخباررياضة

( سيسك فابريغاس ) : أرى نفسي مدرباً بعد 5 أعوام

أصبح سيسك فابريغاس، أحد أفضل لاعبي خط الوسط على مستوى أوروبا في القرن الحالي، أحد الأعمدة الأساسية لفريق موناكو بفضل خبرته داخل الملعب وخارجه.

وأكد خلال مقابلة مع وكالة “إفي” أنه بات يعرف بالفعل خطوته المقبلة “أرى نفسي مديراً فنياً خلال 5 أعوام، وأريد أن أكون مدرباً على أعلى مستوى”.

وفي مركز التدريب الخاص بالنادي، الذي يقع في ضواحي إمارة موناكو على البحر المتوسط، أجرى بطل العالم مع منتخب إسبانيا (34 عاما) المقابلة التي تحدث فيها عن وضع برشلونة الحالي، وهو الذي كان أحد ناشئيه، ووصول زميله السابق ليو ميسي إلى باريس سان جرمان، ومنتخب إسبانيا، ودوره في موناكو الذي يواجه ريال سوسييداد في الدوري الأوروبي الخميس المقبل.

وبدأ فابريغاس حديثه بـ”أشعر بسعادة كبيرة وبالاهتمام هنا، وأحب الجميع. هم فضوليون. مازلت أرى أنني قادر على اللعب، لكن بالطبع لدي دور مختلف داخل المستطيل الأخضر وخارجه”، في إشارة إلى متوسط أعمار لاعبي فريق الإمارة الفرنسية والذي يبلغ 24.3 عاما.

وكشف أن سفيان ديوب، وأوريليان تشوميني، ويوسف فوفانا، وبنوا بادياشيل هم الأكثر فضولا بشأن مسيرته الكروية ومباريات بعينها خاضها، كما أنهم يسألونه عن رأيهم في المستوى الذي يقدمونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى