أخبارإقتصاد

( ريم ) نظّمت حملة تطعيم لموظفي «دار العوضي»

تماشيا مع توجيهات الدولة، قامت شركة «ريم العقارية» بتنظيم حملة تطعيم بالتعاون مع وزارة الصحة، شملت كوادرها والموظفين والعاملين في مجمع برج دار العوضي، وذلك ضمن الجهود الرامية نحو تحقيق المناعة المجتمعية لمواجهة جائحة «كورونا».

وقالت الشركة، في بيان صحافي، انها ملتزمة بدورها تجاه المجتمع، حيث تعتبر نفسها شريكا لمؤسسات الدولة في مواجهة هذه الجائحة، موضحة أن إقامة مثل هذه الحملات تساعد في زيادة الإقبال ويسرع من وتيرة التطعيم للوصول إلى المناعة المطلوبة.

وفي هذا الصدد، أعرب الرئيس التنفيذي ل‍شركة ريم العقارية مشعل مرعي المرعي عن شكره وتقديره لاستجابة المسؤولين في وزارة الصحة لهذه الحملة، وتوفير كل الاحتياجات، والشكر موصول أيضا للطواقم الطبية التي ساهمت في نجاح حملة التطعيم والإشراف عليها.

وأشار المرعي إلى أن «ريم» تعتبر من الشركات الرائدة في السوق المحلي لإدارة أصول الغير، وتسعى خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع وزارة الصحة لتمكين الموظفين العاملين في المجمعات التي تديرها الشركة من الحصول على التطعيم.

من جانبه، قال مدير الإدارة العقارية في شركة ريم العقارية سلمان العجمي ان الشركة استطاعت تنظيم حملة تطعيم العاملين في برج دار العوضي بنجاح لافت، دون وجود أي معوقات أو مشاكل، حيث تم تجهيز العديد من الأماكن لاستقبال المطعمين وتسهيل عملية الدخول والخروج بشكل منظم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى