رياضة

روما : يستغل تعثر يوفنتوس ويخطف المركز الثالث

تقدم فريق روما إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه أودينيزي 3-صفر امس بالمرحلة الثانية والعشرين.

وشهدت أيضا هذه المرحلة فوز أتالانتا على كالياري 1 – صفر وسامبدوريا على فيورنتينا 2-1.

ورفع روما رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، متفوقا بنقطة وحيدة على يوفنتوس صاحب المركز الرابع، الذي سقط على ملعب نابولي بهدف دون رد أمس الأول، بينما توقف رصيد أودينيزي عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويدين روما بالفضل في هذا الفوز للاعب الوسط الفرنسي جوردان فيرتو، الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين الخامسة و25، علماً بأن هدفه الثاني جاء من ضربة جزاء. وتكفل الإسباني بيدرو رودريغيز بتسجيل الهدف الثالث لروما في الوقت بدل الضائع

فوز متأخر لأتالانت

وفي سردينيا، أهدى البديل الكولومبي لويس مورييل فريقه أتالانتا فوزا قاتلا على مضيفه كالياري 1-صفر بهدف في الدقيقة 90 بعد تمريرة من البديل الآخر الروسي أليكسي ميرانتشوك.

ودخل فريق المدرب جان بييرو غاسبيريني اللقاء منتشيا من بلوغه نهائي مسابقة كأس إيطاليا بفوزه قبل أربعة أيام على خصمه المقبل في الدوري، نابولي، 3-1 في إياب نصف النهائي بعدما تعادلا ذهابا في ملعب الفريق الجنوبي من دون أهداف.

لكنه بدا في طريقه لإهدار النقاط للمرحلة الثالثة تواليا قبل أن يهديه البديل مورييل فوزه الأول منذ اكتساحه ميلان خارج ملعبه 3-صفر في 23 يناير، بتسجيله هدفه الثالث عشر في الدوري هذا الموسم.

ورفع أتالانتا بانتصاره الحادي عشر رصيده الى 40 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد كالياري عند 15 في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى