أخباررياضة

( خيطان ) يواجه الشباب في افتتاح الجولة الـ 14

يلتقي اليوم خيطان مع الشباب في افتتاح الجولة الـ 14 للدوري الممتاز لكرة القدم، في حين شهدت ختام الجولة السابقة فوز السالمية على النصر 2-1.

تدشن الجولة الرابعة عشرة لدوري stc الممتاز لكرة القدم منافساتها اليوم الأحد بمباراة واحدة، تجمع خيطان مع الشباب الساعة 10.00 مساء على استاد ناصر العصيمي.

ويدخل الفريقان اللقاء بروح منافسات الكؤوس، لا سيما انه ليس هناك مجال للتعويض، كما انهما مهددان بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

يأتي خيطان في المركز الأخير برصيد 6 نقاط، وخسارته اليوم تعني أنه بات قوسين أو ادنى قليلا من الهبوط بشكل رسمي.

وكان خيطان تعرض للخسارة في الجولة السابقة على يد كاظمة بخمسة اهداف دون رد.

وعمل المدرب هاني الصقر على تجهيز اللاعبين نفسيا للقاء، مع التأكيد على انها الفرصة الأخيرة لهم في حال ارادوا الاستمرار في الدوري الممتاز، يأتي ذلك بعد تراجع المستوى الفني لهم واستسلامهم للهبوط.

ويغيب عن الفريق اليوم عقله المفكر طلال الأنصاري فقط بداعي الإيقاف.

في المقابل، تبدو فرصة الشباب صاحب المركز السابع برصيد 12 نقطة في البقاء قوية، لذلك يسعى مدربه الصربي مارجان إلى استغلال الحالة الفنية للمنافسة للظفر بالنقاط الثلاث، والتي ستكون بمنزلة البداية للابتعاد عن شبح الهبوط.

قدم الشباب مستوى جيدا في الجولة السابقة أمام الساحل، لكنه فقد نقطتين ثمينتين بعد التعادل بهدف لمثله، ويعمل مارجان ومساعدوه على تلافي الاخطاء التي وقعت في اللقاء وأهمها إهدار الفرص.

وتكتمل صفوف الفريق اليوم بعودة نجمه عبدالمحسن التركماني بعد تعافيه من الإصابة، والبرازيلي سيزار الذي غاب في الجولة السابقة بسبب الإيقاف.

إصابة ندا والرشيدي

وفي ختام الجولة الـ 13 عاد فريق السالمية إلى طريق الانتصارات وحصد ثلاث نقاط غالية بفوزه على النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينما امس الأول على استاد علي صباح السالم.

بهذه النتيجة، رفع السالمية رصيده إلى 16 نقطة واحتفظ بالترتيب السادس كما بقي النصر خامسا بتوقف رصيده عند 18 نقطة.

وشهدت المباراة إصابة لاعب السالمية مساعد ندا بقطع في الربط الصليبي، ولاعب النصر فهد الرشيدي بخلع في مفصل الكوع، ليتم نقله الى المستشفى.

ولم ينجح النصر في الحفاظ على تقدمه في الدقيقة الرابعة عبر محترفه البحريني سيد ضياء، حيث نجح السماوي في العودة بنتيجة اللقاء عبر ركلة جزاء سجل منها باتريك فابيانو هدف التعادل 78.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل البديل عبدالله الظفيري هدف التقدم للسالمية 90+8 ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى