أخباررياضة

خيطان يميل إلى الإبقاء على هاني الصقر

تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي خيطان إلى تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم هاني الصقر، من أجل الاستمرار في الموسم المقبل.

وحددت إدارة خيطان للصقر، خلال التفاوض معه لتولي المهمة خلفا للمدرب الاسباني خوسيه، هدفين؛ الأول البقاء في الدوري الممتاز، والثاني بناء فريق جديد يعتمد على أبناء النادي من المراحل السنية المختلفة.

وأكد الصقر أن تركيزه حاليا يقتصر على بقاء الفريق في الدوري الممتاز، وأن تحقيق هذا الهدف هو ما يشغل تفكيره، مضيفا أن الحديث عن تجديد عقده سابق لأوانه.

وقال الصقر، إن مواجهة خيطان مع الفحيحيل في الجولة الحادية عشرة لدوري “stc” الممتاز في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، لأنهما يصارعان الهبوط، وفي رصيد كل منهما 6 نقاط، وبالتالي فإن الفائز سيخطو خطوة جيدة للأمام.

وتوقع أن يطغي الحماس على أحداث اللقاء الذي سيجمع الفريقين غدا، مؤكدا أن الحالة المعنوية للاعبيه مرتفعة للغاية، لا سيما في ظل اكتمال الصفوف، إذ لا يعاني خيطان أي غيابات تذكر.

وأشاد الصقر، في ختام تصريحه، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبوه في مواجهة الساحل، وتحقيق فوز مستحق على منافس قوي بهدفين مقابل لا شيء، معربا عن أمله أن تكون هذه المباراة نقطة تحول لخيطان في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى