أخباررياضة

( حبيب ) : 4 أسباب وراء خروج «أزرق الصالات» المبكر من كأس العرب

أرجع مدير منتخبنا الوطني لكرة الصالات حسين حبيب  خروج «الأزرق» من دور المجموعات لكأس العرب المقامة في القاهره لعدة اسباب منها ضعف الاعداد والارهاق والغيابات والابتعاد لفترة طويلة عن المباريات الدولية الرسمية.

واضاف حبيب في تصريح خاص ، عقب الفوز على موريتانيا 8-1 في ختام منافسات المجموعة الأولى، أن «الازرق» دخل منافسات البطولة بحصتي تدريب فقط بصفوف مكتملة بسبب اقامة منافسات المربع الذهبي لبطولة الدوري، وبالتالي غياب لاعبي 4 أندية عن فترة الاعداد رغم ان المدرب البرازيلي كاكاو طلب ضرورة حصوله على 14 يوم تدريب قبل السفر الى القاهرة.

وأشار الى ان الارهاق بدا واضحا على لاعبينا في المباراة الأولى امام البحرين والتي خسرها 2-3، ومن ثم التعادل 2-2 مع مصر، ولذلك فإن الجهاز الفني واللاعبين كذلك لا يلامون.

وبين حبيب انه بالرغم من ذلك فإن «الازرق» خرج بمكاسب كبيرة ومنها تألق سلطان الماجد وسلمان البعيجان وعبداللطيف العباسي وعبدالعزيز بوراشد، حيث كانوا اضافة مميزة الى جانب عناصر الخبرة.

ولفت حبيب الى ان موعد عودة الوفد من القاهرة حاليا غامض لعدم وجود حجوزات، ومن الممكن أن يمكث اعضاء المنتخب في القاهرة حتى 29 الشهر الجاري حسب الحجز المسبق، حيث وضعنا في اعتبارنا احتمالية تأهلنا للدور نصف النهائي على أقل تقدير.

وأفاد حبيب بأن اللاعبين سيحصلون حاليا على راحة لمدة شهر قبل أن يتم استدعاؤهم مرة اخرى في اواخر الشهر المقبل للاستعداد للمشاركة في كأس الخليج المزمع اقامتها في السعودية خلال الفترة من 10 حتى 20 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى