أخباررياضة

توماس توخل يجدد ثقته بتيمو فيرنر

جدّد الألماني توماس توخل مدرب تشلسي الإنكليزي ثقته بمهاجمه ومواطنه تيمو فيرنر، رغم غياب الشهية التهديفية للأخير هذا الموسم، وإضاعته أكثر من فرصة سهلة أمام المرمى في الأسابيع الأخيرة، كان آخرها أمام ريال مدريد الإسباني الذي يحلّ ضيفا على الفريق اللندني اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعادل الفريقين 1-1 في مدريد.

ولم يسجّل فيرنر سوى هدفين في 31 مباراة لناديه ومنتخب بلاده، كما أن إضاعته فرصة في غاية السهولة لمنتخب بلاده جعل “المانشافت” يتعرّض لهزيمة تاريخية في تصفيات مونديال 2022 أمام مقدونيا الشمالية 1-2 أواخر مارس الماضي، هي الأولى له على أرضه في التصفيات منذ السقوط التاريخي أمام إنكلترا 1-5 في التصفيات ذاتها في سبتمبر 2001.

ورغم تواجد المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو والمهاجم الانكليزي الشاب تامي أبراهام في متناوله، فإن توخل لم يلجأ إلى أحدهما ضد ريال مدريد ذهابا الأسبوع الماضي.

ودافع توخل عن فيرنر المنتقل في صفقة كبيرة من لايبزيغ مطلع الموسم الحالي بلغت 65 مليون يورو بقوله: “هذا الشاب يسجل الاهداف منذ بلوغه الخامسة ولم يتوقف، وبالتالي فهو يثق بأن دماغه لا يزال يتذكر القيام بذلك لأنه أمر طبيعي بالنسبة اليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى