أخبارإقتصاد

بيت التمويل الكويتي ( بيتك ) يشارك في حفل تخرج طلبة «العلوم الإدارية»

شارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) في حفل تخرج طلبة كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت، ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية، والحرص على دعم الطلبة والشباب، والاهتمام بالعلم وتكريم المتميزين.

ويحرص “بيتك” على المشاركة دائما في هذه المناسبات، إيمانا بأن الشباب هم عماد المستقبل والثروة الحقيقية في منظومة الاقتصاد والمجالات الحيوية الأخرى، وهم اللبنة الأساسية في عملية التطوير وتحقيق التقدم العلمي في البلاد. ويعتبر “بيتك” هذه الفعاليات فرصة لتقدير الخريجين، وتحفيزهم، وتكريم المتميزين، ودافعا مهما في مرحلة الانتقال من الحياة التعليمية إلى الحياة العملية.

وقد أشاد د. تركي الشمري عضو هيئة التدريس في “العلوم الإدارية”- قسم التمويل، بجهود “بيتك”، ودعمه المتواصل لأنشطة الشباب والطلبة بشكل عام، ولأنشطة “العلوم الإدارية” بشكل خاص، مثمنين مشاركته في رعاية حفل تخرج الطلبة ومبادراته الاجتماعية، وحرصه على تحفيز الطلبة ودعم مبادراتهم وأنشطتهم.

وتم تكريم “بيتك” تقديرا على المشاركة والرعاية والاهتمام المتواصل والتواجد السنوي بحفل الخريجين، وثقته بدور الكلية المهم في العملية التعليمية، حيث يعتبر “بيتك” الاستثمار في القدرات الوطنية الشابة والاستفادة من مهاراتها وكفاءاتها العلمية، هو أفضل استثمار، فالعنصر الوطني عامل أساسي في عملية التنمية.

ويستهدف “بيتك” في استراتيجيته التركيز على الاهتمام بالشباب والتعليم ضمن أولوياته، من خلال دعم مشاريع تخرج الطلبة، ومبادراتهم المختلفة، وتمكينهم من توظيف تحصيلهم العلمي في واقع عملي يضيف قيمة للمجتمع، ما يعكس مكانته الرائدة محليا وإقليميا وعالميا، ويرسخ دوره السبَّاق في المسؤولية الاجتماعية والاهتمام بدعم الكوادر الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى