أخبارإقتصاد

( بيتك ) يوقع شراكة إستراتيجية مع تطبيق «V-Thru»

ضمن برنامج «صحة أفضل.. لحياة أفضل»، وقع بيت التمويل الكويتي «بيتك» شراكة استراتيجية مع تطبيق V-Thru بهدف تنظيم تحدي المشي الافتراضي للجمهور طيلة شهــر رمضان المبارك يتضمن مسابقات وجوائز يومية.

وتأتي هذه الشراكة الأولى من نوعها، ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك، والحرص على تشجيع الأنشطة الشبابية والرياضية، لاسيما ان المسابقات الافتراضية الرياضية باتت تكسب زخما كبيرا على مستوى المجتمع.

وعلى هامش توقيع الشراكة، قال مساعد مدير العلاقات العامة في «بيتك» فهد السعد، ان «بيتك» ينظم نشاطا افتراضيا يوميا للجمهور بالتعاون مع تطبيق V-Thru عبر خاصية V-FIT، تحت عنوان «تحدي المشي» لتشجيع المشي خلال الساعات المسموحة بها أثناء الحظر الجزئي، والتي تتيح الحصول على رصيد في التطبيق يمكن استخدامه في الطلبات الشرائية او التبرع به لأعمال خيرية داخل الكويت، وذلك بواقع دينار واحد عن كل كيلومتر مشي.

وأضاف ان هذه المبادرة تشمل عدة مناطق في الكويت، ويتم اضافة مناطق جديدة بشكل يومي بهدف تغطية اكبر عدد ممكن من الجمهور.

وبالإضافة إلى تحدي المشي اليومي، لفت السعد الى ان «بيتك» ينظم تحديات جانبية من خلال تشجيع العملاء على تفعيل محفظتهم الرقمية على ساعات اللياقة، وعند الانتهاء من التحدي اليومي، يتم إثبات التفعيل للحصول على مكافأة إضافية بقيمة 2 دينار لكل عميل.

وأشار إلى انه بنهاية شهر رمضان المبارك، سيقوم «بيتك» بتتويج 10 متسابقين الأعلى ترتيبا على منصة V-FIT للمشي، وذلك بجوائز عبارة عن ساعات ذكية من Garmin وFitbit وSamsung توفر أحدث أساليب الدفع الإلكتروني بأعلى معايير الأمان المتطورة.

وتأتي الشراكة مع V-Thru ضمن إطـــــار المسؤولية الاجتماعية التي يحرص من خلالها «بيتك» على تسليط الضوء على التجارب الريادية للشباب الكويتي، حيث ان دعم «بيتك» للمبادرين ورواد الأعمال والمشروعـــــات الصغيرة والمتوسطــــة يعكس دوره الرائد في تشجيع الشباب الكويتي وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال والمبادرات الشبابية، خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية الحالية.

وعلى صعيد متصل، يحرص «بيتك» على التواصل مع الجمهور خلال الساعات المسموحة لمواصلة العلاقة المتميزة معهم، والمزج بين الرياضة والمسابقات التي تتيح جوائز مختلفة لكل المشاركين مثل ساعات اللياقة الذكية.

وقد لقيت مبادرة «بيتك» ترحيبا كبيرا من الجمهور الذي أثنى على جهود فريق «بيتك» التطوعي وأشاد بالأنشطة المجتمعية التي ينظمها.

من جانبه، ثمن الرئيس التنفيذي لـ V-Thru عبدالله الشلبي الشراكة مع «بيتك»، منوها بأن V-Thru هو تطبيق أسلوب حياة لتشجيع نمط حياة سريعة وصحية، كما نه يأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية.

ولفت إلى ان شركة V-Thru تتخذ خطوات بشكل مستمر بغرض تكوين تطبيق متكامل للتزامن مع أساليب الحياة الحديثة، منها خاصية V-Fit وخاصية حاسبة القيم الغذائية لتشجيع النمط الصحي، وخاصية walk-thru لتسلم الطلبات عن طريق المشي وغيرها من التطويرات المستمرة لتسهيل حياة العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى