غير مصنف

( بنك الخليج ) يتوج فائزي حساب الراتب الشهري الثالث وحساب Red السنوي الكبير

أجرى بنك الخليج أمس الأول، السحب الشهري الثالث لحساب الراتب، وحصلت فيه العميلة المحظوظة سمية عواد شنيف الحريجي على 12 ضعف راتبها.

كما أجرى البنك سحب حساب Red السنوي الكبير، الذي فازت من خلاله العميلة ضحى علي حمدي المطيري على الجائزة الكبرى التي تعادل 12 ضعف العلاوة الطلابية.

وعُقدت السحوبات يوم الاثنين، في إذاعة نبض الكويت 88.8 في مجمع 360، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة.

بهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج، محمد القطان: «نبارك للعميلتين المحظوظتين الحريجي والمطيري على الفوز بـ 12 ضعف الراتب والعلاوة الطلابية.

وأضاف: يذكر أن حساب Red من الحسابات المهمة بالنسبة لنا في بنك الخليج، لأنه يخدم فئة الشباب في المراحل الثانوية والجامعية، ويقدم الحساب حاليًا بطاقة مسبقة الدفع مجانية، وهو الحساب الوحيد في الكويت الذي يوفر خدمة الاسترداد النقدي بنسبة 10 بالمئة على البطاقات مسبقة الدفع، إضافة إلى فرصة الفوز بمبلغ 12 ضعف العلاوة الطلابية.

وندعو الشباب للتعرف أكثر على الحساب ومميزاته، كما نفخر في بنك الخليج بشكل خاص بحساب الراتب، لأنّه الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدّم عروضًا خاصة مصممة حسب حاجة العميل، إضافة إلى السحوبات الشهرية والسحب السنوي الذي يقدّم 100 ضعف الراتب».

وأضاف القطان: «نصمم في بنك الخليج جميع حسابتنا، حيث تقدّم أقصى فائدة للعملاء، وتكافئهم على ولائهم واستخدامهم لخدمات بنك الخليج، ومن هذه الطرق لمكافأة العملاء السحوبات التي نجريها بانتظام، سواء لعملاء حساب الراتب، أو للطلبة من عملاء حساب Red، أو عبر حساب الدانة الذي يكافئ العملاء على الادخار. نقدّر ولاء العملاء، وسنواصل العمل على دعمهم ومكافأتهم دوما».

يذكر أن بنك الخليج قدّم عروضاً مطورة من حساب الراتب للعملاء لعام 2021، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 200 دينار، أو الحصول على قرض من دون فوائد، وعلى بطاقة ائتمانية مجانية، وذلك للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، كما يقدّم البنك عروضاً خاصة للعاملين في الصفوف الأولى، تقديراً لجهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى