أخبارإقتصاد

بنك الخليج يتعاون مع «سامسونغ البابطين» ضمن برنامج ( Easy Pay )

أعلن بنك الخليج عن انضمام شركة البابطين للحلول المتكاملة، وكيل سامسونغ في الكويت، إلى قائمة المحلات المشاركة في برنامج «Easy Pay» الأول من نوعه في الكويت، الذين يزيد عددهم على 100 محل مشارك، ويتيح البرنامج للعملاء من حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية شراء السلع والخدمات من المحلات التجارية المشاركة وتقسيط قيمة مشترياتهم بدون أي فوائد أو رسوم على المعاملة.

وسيوفر انضمام سامسونغ البابطين لبرنامج «Easy Pay» فرصة لعملاء بنك الخليج للتسوق وشراء منتجاتهم المفضلة بطريقة دفع ميسرة.


وحول هذا، قال محمد القطان، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج: برنامج «Easy Pay» هو أحد الخدمات التي نفخر بها كثيرا في بنك الخليج، وذلك لأثرها الكبير في تسهيل حياة العملاء وتمكينهم من تقسيط مشترياتهم على مدى 12 شهرا من دون أي فوائد أو رسوم على المعاملة.

واليوم نرحب بشركة سامسونغ البابطين في برنامج «Easy Pay»، وندعو العملاء إلى انتهاز هذه الفرصة عند تسوقهم منها.


وفي تعليقه، قال الرئيس التنفيذي لشركة البابطين للحلول المتكاملة، خالد المجرن الرومي: لقد كان بنك الخليج شريكا لمجموعة البابطين منذ فترة طويلة.

ويسعدني أن تمتد هذه الشراكة من خلال التعاون الجديد عبر برنامج «Easy Pay» من بنك الخليج، لتقديم الفائدة لعملائنا.

وأتطلع إلى إطلاق المزيد من البرامج والمبادرات المشتركة مستقبلا بما يتماشى مع استراتيجيتنا لزيادة محفظة علامتنا التجارية.
وصمم بنك الخليج خاصية «Easy Pay» مع الأخذ بالاعتبار التزامه في تلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم وذلك من خلال اختيار المحلات التجارية المشاركة بعناية فائقة.

يتم تسجيل أي معاملة في برنامج «Easy Pay» بكل سهولة من خلال منافذ البيع المخصصة والمحلات التجارية المشاركة في الخدمة، حيث لا يحتاج العملاء إلى تقديم أي مستندات إضافية أو الاتصال بالبنك لتحويل المعاملة إلى خدمة «Easy Pay».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى