رياضة

بطولة الكويت لسباق السيارات والدراجات النارية 2021 تختتم منافساتها

 الكويت – اختتمت اليوم الجمعة منافسات بطولة الكويت لسباق السيارات والدراجات النارية 2021 التي نظمها نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية من 23 الى 29 الجاري في (مدينة الكويت لرياضة المحركات).
وتوج المتسابق حمد ميراج في منافسات سباق السيارات بالمركز الاول في فئة (اندكس 12) في حين جاء المتسابق فارس نعمة الله ثانيا وفيصل الشويعي ثالثا.
واحرز المتسابق عبدالله مظفر المركز الاول في منافسات فئة (اندكس 11) تلاه مشاري الخالدي ثانيا ثم غازي الغانم ثالثا.
وفي منافسات فئة (اندكس 10) حل المتسابق يوسف الحربي اولا تلاه خليل القطان ثانيا ثم خلف السعد ثالثا.
وأسفرت النتائج عن فوز المتسابق علي القلاف بالمركز الأول بفئة (اندكس 9) وخالد القلوشي ثانيا وعبدالله العصيمي ثالثا.
وفي فئة (اندكس 8) أحرز المتسابق عدنان ضيف الله المركز الاول فيما حصل محمد عبدالقادر على المركز الثاني ومحمد اشكناني ثالثا.
وفي فئة (اندكس 5ر4) أحرز المتسابق ناصر الشطي المركز الاول فيما حصل احمد الزعابي على المركز الثاني وجابر المغربي ثالثا.
وتوج المتسابق سعود الصراف بالمركز الاول في فئة (اندكس 4) في حين جاء المتسابق محمد سليمان ثانيا وسالم التميمي ثالثا.
واحرز المتسابق طلال بن عيد المركز الاول في منافسات فئة (اكستريم) تلاه عبدالوهاب السليم ثانيا ثم محمد عوض ثالثا.
وفي منافسات الدراجات النارية أسفرت نتائج البطولة عن فوز المتسابق احمد الحميدان بالمركز الأول بفئة (اندكس بايك) ومحمد العنزي ثانيا ومحمد الجاركي ثالثا.
وفي فئة (ستريت بايك) أحرز المتسابق فهد الحربي المركز الاول فيما حصل محمد بداح على المركز الثاني وموسى البلوشي المركز الثالث.
وفي فئة (سوبر ستريت بايك) حقق المتسابق السعودي مشاري التركي المركز الاول فيما حصل مشاري المري على المركز الثاني ومسفر المسفر ثالثا.
واحرز المتسابق الامريكي بريس المركز الاول في منافسات فئة (برو بايك) تلاه مشعل الصبر ثانيا ثم الامريكي برات ماكوي ثالثا.
وقال نائب رئيس مجلس ادارة نادي باسل السالم الصباح الشيخ دعيج الفهد الصباح لوكالة الأنباءالكويتية (كونا) ان البطولة شهدت منافسة قوية بين المتسابقين في مختلف الفئات في سباقات الدراجات والسيارات للصعود على منصات التتويج.
وأضاف الشيخ دعيج الفهد ان النادي سعى لاخراج البطولة بصورة مثالية ومشرفة لرياضة المحركات الكويتية لتضع البلاد على خارطة الرياضة العالمية وخاصة ورياضة المحركات.
وأفاد أنه تم تتويج المتسابقين في مدينة الكويت لرياضة المحركات كما تم تكريم الادارة العامة للاطفاء والطوارئ الطبية ووزارة الداخلية معربا عن شكره لوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ومدير الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح لدعمهما لرياضة المحركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى